Advertisement

المرأة

كيف تحافظين على واقي الشمس الخاص بك من انتهاء صلاحيته؟

Lebanon 24
10-08-2021 | 14:00
A-
A+
Doc-P-851377-637641997585937675.jpg
Doc-P-851377-637641997585937675.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نحن في أكثر الأيام حرارة، ودائماً نبحث عن واقي الشمس لحماية بشرتنا من أضرار أشعة الشمس الحارقة. ومع ذلك، يبقى هناك سؤال واحد: هل انتهت صلاحية كريم الوقاية من الشمس منذ آخر مرة استخدمته فيها؟ لقد مرت فترة بالفعل، لكن كيف يمكنك أن تعرفي ذلك؟.
Advertisement
بالطبع، ليس من الجيد أبداً استخدام منتجات منتهية الصلاحية، لكن استخدام واقٍ من الشمس منتهي الصلاحية قد يكون أكثر خطورة من استخدام أي نوع آخر من المنتجات، عندما تنتهي صلاحية واقي الشمس الخاص بك، لن تحصلي على أي نوع من الحماية من أشعة الشمس فحسب، بل سيكون أكثر عرضة لاحتراق وتلف الجلد.
ومع ذلك، عادة يكون من السهل جداً معرفة ما إذا كانت مدة صلاحية واقي الشمس الخاص بك قد انتهت أم لا، وإذا كنت تريدين أن تكوني في الجانب الآمن، فيمكنك شراء واقي الشمس من المتجر، فقط استمتعى براحة البال مع العلم بأنه لايزال جيداً للاستخدام! هناك الكثير من الحقائق الخاطئة التي تدور حول واقي الشمس، لكن إذا كنت تريدين الحقيقة، فإليك كيفية منع الواقي من الشمس من انتهاء الصلاحية.

حفظه بعيداً عن الحرارة المباشرة والشمس 
جميع المنتجات غير المختومة بتاريخ انتهاء صلاحية واضح من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)، يمكن استخدامها لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات، وإذا اشتريت واقي الشمس الخاص بك منذ أقل من ثلاث سنوات، فأنت في أمان. ومع ذلك، قد يكون من الجيد، من الآن فصاعداً، كتابة تاريخ الشراء على واقي الشمس الخاص بك، وبهذه الطريقة ستعرفين بالتأكيد متى اشتريته، حتى تتمكني من استخدامه.
إذا كنت ترغبين في منع واقي الشمس من انتهاء الصلاحية، فما عليكِ سوى إبعاده عن أشعة الشمس المباشرة أو الحرارة، ومن الناحية المثالية يجب وضعه في مكان مظلم. افعلي ذلك، وستتمكنين من استخدام واقي الشمس لأطول فترة ممكنة، حتى لو كنتِ بالخارج، وبإمكانك حماية واقي الشمس الخاص بك وذلك من خلال لفه بمنشفة أو إبقائه في الظل، فقد يساعد ذلك في منع الواقي من الشمس من انتهاء الصلاحية.
 

 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك