Advertisement

المرأة

هيفا وهبي تكشف سر "دلعها" وجمالها.. شاهدوا ماذا قالت (فيديو)

Lebanon 24
01-09-2021 | 06:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

أكدت الفنانة هيفا وهبي انها "انبهرت" بأجواء مدينة العلمين التي أحيت فيها حفلها الأخير في مصر.

 

وقالت عندما حلّت ضيفةً على برنامج "صباح الخير يا مصر"، وهو اللقاء الذي عرضه برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى المصرية:" انبهرت كثيراً بأجواء العلمين والتطور الذي شهدته من هندسة معمارية ومساحات خضراء، وفوجئت بالطقس الجميل وبسببه استغنيت عن لوني الأبيض وجلست تحت أشعة الشمس كي أحصل على لون برونزي".

 

وعن أسرار أنوثتها وجمالها، قالت هيفا: "الأنثى لا بد من أن تكون رمزاً للدلع والنعومة والرقة وتعبّر عن المرأة بصورتها الجميلة وليس بالضرورة أن تكون جميلة، فالثقة بالنفس هي أساس كل شيء".

 

وعن ألبومها المقبل، أجابت: "ألبومي المقبل سيكون داعماً للمرأة ومنصفاً لها، ولكنه ليس ضد الرجل".

 

وعن الديو الذي قدّمته مع أكرم حسني في أغنية "لو كنت"، أوضحت "أكرم حسني على الصعيد الشخصي إنسان محبوب وفنان موهوب في كتابة الأغاني وتلحينها وتوزيعها، وحين عرض عليّ الموزع توما فكرة الأغنية والدويتو مع أكرم حسني، لم أفكر مرتين قبل قبول العرض وتنفيذ الأغنية".

 

أما عن موقفها من لقاح كورونا، فردت هيفا: "لم أكن مقتنعة في البداية بفكرة التطعيم ضد كورونا، ولكن بعد زيادة الوعي الطبي أدركت أن الأمر في غاية الخطورة".

 

وفي الختام، وجّهت هيفا نصيحة الى الفتيات قائلةً: "أنصح الفتيات بألاّ يستسلمن للتجارب السيئة وفشل قصص الحب، بل يجب أن يتيقنّ بأن الله سيعوّضهنّ بالأحسن".

Advertisement
المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك