تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

عربي-دولي

توتر أميركي-إيراني يتصاعد مع ترحيل الإيرانيين من واشنطن

Lebanon 24
26-01-2026 | 13:18
A-
A+
توتر أميركي-إيراني يتصاعد مع ترحيل الإيرانيين من واشنطن
توتر أميركي-إيراني يتصاعد مع ترحيل الإيرانيين من واشنطن photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية شبه الرسمية للأنباء، الاثنين، بعودة مجموعة ثالثة من الإيرانيين الذين تم ترحيلهم من الولايات المتحدة.
Advertisement

يأتي ذلك في ظل توتر بين واشنطن وطهران تصاعد بعد حملة إيرانية لقمع احتجاجات اجتاحت البلاد أخيرا.

وقالت "تسنيم" إن "هؤلاء الأشخاص، الذين تعرضوا لضغوط لمغادرة (الولايات المتحدة) منذ شهرين، عادوا عبر القاهرة والكويت".

وأضافت: "وصل 14 شخصا اليوم إلى مطار الإمام الخميني الدولي على متن طائرة، وسيعود الباقون خلال الأسابيع المقبلة".

ولم توضح الوكالة العدد الإجمالي للمجموعة.

ويتطلب تسهيل عمليات النقل مستوى غير عادي من التنسيق بين الخصمين.

 
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement
Lebanon24
05:29 | 2026-06-27 Lebanon 24 Lebanon 24

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك