تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

عربي-دولي

"إسكندر" vs "توماهوك".. والنتيجة؟!

Lebanon 24
24-12-2016 | 04:57
A-
A+
"إسكندر" vs "توماهوك".. والنتيجة؟!
"إسكندر" vs "توماهوك".. والنتيجة؟! photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
تسعى القوات الروسية لإبطال مفعول صواريخ "توماهوك" الأمريكية، من خلال بذل جهود كبيرة لتزويد جيشها بصواريخ "إسكندر"، طبقاً لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء اليوم السبت. وعلل وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو بطريقة غير مباشرة سبب تسليح القوات الروسية بهذه الصواريخ، معلناً خلال اجتماع أركان وزارة الدفاع، في موسكو، نهاية الأسبوع الماضي، أن القوات المسلحة الروسية قامت باتخاذ الإجراءات الكفيلة بإبطال مفعول صواريخ "توماهوك" حسب توجيهات الرئيس فلاديمير بوتين. وأوضح وزير الدفاع أن حلف شمال الأطلسي قد ينشر 200 صاروخ من هذا الطراز بمحاذاة حدود روسيا في أوروبا. ولم يوضح الوزير كيف احتاطت القوات الروسية لاحتمال انطلاق هذه الصواريخ نحو روسيا، ولكن خبراء عسكريين يعتقدون بأن مهمة صواريخ "إسكندر"، تتمثل في درء خطر إطلاق صواريخ "توماهوك" بضرب مرابضها في بولندا ورومانيا عند الضرورة. (د.أ.ب.)
Advertisement
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك