Advertisement

عربي-دولي

جرح 7 إسرائيليين بسقوط صواريخ شمال شرق تل أبيب.. ونتنياهو يتوعّد

Lebanon 24
25-03-2019 | 00:30
A-
A+
Doc-P-569692-636890923907806845.jpg
Doc-P-569692-636890923907806845.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الاثنين أنه سيختصر زيارته إلى الولايات المتحدة عقب إصابة 7 اسرائيليين بجروح سقوط صواريخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية، متوعدا بالرد "بقوة".
Advertisement

وقال نتانياهو في تسجيل مصور نشره مكتبه "قررت بسبب الأحداث الأمنية أن أختصر زيارتي إلى الولايات المتحدة. سألتقي الرئيس الأميركي دونالد ترامب لبضع ساعات وسأعود بعد ذلك إلى إسرائيل للإشراف عن قرب على العمليات"، مضيفا "وقع هجوم إجرامي على إسرائيل وسنرد بقوة".
 
وقال الجيش الإسرائيلي، الاثنين، إن 7 إسرائيليين أصيبوا بجروح متوسطة وطفيفة من جراء سقوط صواريخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وأضاف متحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن صاروخا سقط على منزلين في منطقة "هشارون"، شمال شرق تل أبيب قرب الحدود مع الضفة الغربية حيث دوت صفارات الإنذار.

وذكرت مصادر اسرائيلية أن أضرارا جسيمة وقعت في أحد المنازل، مشيرة إلى إخلاء جميع سكانه، بمن فيهم من أصيبوا بجروح.

من جهته قال ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية في تغريدة على "تويتر" إنّ الصاروخ "ألحق أضراراً جسيمة بمنزل في بلدة ميشميريت" الواقعة شمال تل أبيب.
وبحسب طواقم الإسعاف فإنّ واحداً من المصابين جروحه متوسطة الخطورة و4 آخرين جروحهم طفيفة.

وأشارت قناة "العربية" الى أن القبة الحديدية فشلت في إسقاط الصاروخ الذي أطلق من غزة، لافتة الى رفع حال التأهب في المستوطنات القريبة من قطاع غزة. 

 




 
المصدر: سكاي نيوز - العربية - أ.ف.ب
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك