Advertisement

عربي-دولي

ضبط طالبتين خططتا لـ"جريمة مروّعة".. والضحية 9 زملاء!

Lebanon 24
19-04-2019 | 14:01
A-
A+
Doc-P-579034-636913047404687572.jpg
Doc-P-579034-636913047404687572.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ألقى رجال الشرطة القبض على فتاتين، تبلغان من العمر 14 عاماً، من ولاية فلوريدا الأميركية، بتهمة التآمر لارتكاب جريمة قتل، حيث وضعا خططاً مفصلة لقتل تسعة من زملائهم في الفصل الدراسي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تمّ القبص على الفتاتين اللتين لم يتم الكشف عن اسميهما، لأنّها قاصرتان، بعدما اتصل معلمهما في مدرسة "أفون بارك" المتوسطة، بالسلطات قائلاً إنّ الفتاتين ربّما تخططان لإلحاق الأذى بالطلاب الآخرين. وأوضحت السلطات أنّ المعلم شعر بالقلق، بعدما اكتشف مجلداً يحمل عنوان: "معلومات خاصة ولا تفتح"، ويتضمن معلومات خطيرة، ما دفعه لتنبيه الشرطة.
Advertisement

وأخبر المعلم السلطات بأنّ المجلد يحتوي على ثماني ورقات، تكشف مؤامرة الفتاتين لقتل تسعة طلاب، كانت أسماؤهم الكاملة، أو حروفهم الأولى، في الأوراق، التي كشفت أيضاً عن كيفية حصول المشتبه بهما، على أسلحة نارية لقتل الضحايا والتخلّص من رفاتهم بحرق ودفن جثثهم.

كما كشف عن طريقة إغراء الضحايا، وقتلهم والتخلص من جثثهم، كما تضمن أيضاً ملاحظات مكتوبة بخط اليد، عن الملابس اللتين سترتديانها خلال القتل، كالقفازات، وتغطية الشعر.

ولفت المعلم إلى اللحظة التي شك فيها في أمر الطالبتين، حيث كانتا تجوبان الفصول، وتفتشان في حقائب زملائهما بحثاً عن المجلّد المفقود، وأنه سمع إحداهما تقول للأخرى: "سأقول فقط لهم إنّها مزحة إذا عثروا على المجلد وسألوني بشأنه".

ونقلت الفتاتان إلى مرفق الأحداث، حيث تواجهان 9 تهم منها التآمر، ومحاولة القتل، والخطف، واتصل المحققون بأسر جميع الطلاب المدرجين في القائمة الموجودة فى المجلد، حيث تمّ أخذ الأمر على محمل الجد.
المصدر: وكالات
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك