Advertisement

عربي-دولي

الحرس الوطني الروسي يختار ملكة جماله! (فيديو)

Lebanon 24
26-04-2019 | 17:50
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
فازت حسناء الشرطة آنا خرامتسوفا من مدينة يكاترينبورغ، بلقب "فاتنة الحرس الوطني" الروسي "The Rosgvardy Beauty"، في أوّل مسابقة لعموم روسيا تشارك فيها جميلات القوّات المسلحة بصورهن. 

وكتبت الخدمة الصحفية لإدارة الحرس الوطني الروسي اليوم الجمعة: "وفقاً لنتائج التصويت العام، فازت الشرطية آنا خرامتسوفا من مديرية الحرس الوطني الروسي في منطقة سفيردلوفسك في الأورال بلقب "فاتنة الحرس الوطني"، حيث صوت لصالحها أكثر من 57 ألف شخص".
Advertisement

وقالت مديرية الحرس الوطني: "في المجموع، شاركت أكثر من ألف امرأة في المسابقة، من بين المتطوعات وموظفات الحرس الوطني الروسي من جميع مناطق روسيا وأقيمت المسابقة على مرحلتين: أولا، طلب من المشاركات التحدث عن تجاربهن وإنجازاتهن في العمل في شكل مثير للإهتمام، وتقديم هواياتهم من خلال صور الإنتاج والحلول التركيبية الإبداعية. وبعد ذلك تم نشر صور المسابقة للمشاركين في المرحلة الأولى على الموقع الرسمي للإدارة، حيث جرى التصويت عبر الإنترنت في غضون شهر". 

وختمت المديرية بالقول: "ستعرض لقطة شخصية للفائزة، بالإضافة إلى صور لـ12 متسابقة أخريات وصلن إلى تصفيات النهائي، سترفق صورهن بتقويم سنوي سيصدر عن الحرس الوطني لعام 2020 المقبل".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك