عربي-دولي

إسرائيل تعلن استعداد جيشها "بقوة كبيرة جدا".. وتتوعد من يهاجمها بـ"أقسى ضربة"

Lebanon 24
03-07-2020 | 09:00
A-
A+
Doc-P-720352-637293639164923702.jpg
Doc-P-720352-637293639164923702.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أمس الخميس، أن جيش بلاده على أهبة الاستعداد للتعامل مع جميع السيناريوهات "بقوة هجومية كبيرة جدا"، متوعدا من سيحاول مهاجمة إسرائيل بـ"ضربة قاضية".

وقال عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على موقع "تويتر": "نحن مستعدون في الدفاع – بحرا وجوا وبرا، بما في ذلك من خلال إقامة الحاجز ضد الأنفاق في قطاع غزة وسيتم استكمال بنائه حتى نهاية هذا العام. وفي الوقت ذاته نحن مستعدون للتعامل مع جميع السيناريوهات بقوة هجومية كبيرة جدا. وكل من سيحاول أن يتحدانا من خلال القيام بأعمال عنف سيتكبد أقسى ضربة".
 
 
وأردف في تغريدة أخرى: "لا نقع بالأوهام. التحديات الأمنية التي نواجهها تلزمنا بأن نكون دائما على أهبة الاستعداد".
 
وتابع: "قلت خلال المراسم الرسمية لإحياء ذكرى شهداء جيش الدفاع الذين سقطوا في عملية "الجرف الصامد": "نواصل العمل من أجل إعادة أورون شاؤول وهدار غولدين وأفيرا منغيستو وهشام السيد. عندنا نرى أن هناك نافذة، نحن مستعدون لإعطائها فرصة ونعطيها فرصة".
 
 
وكانت صحيفة صحيفة "بحداري حداريم" العبرية، كشفت النقاب، الأربعاء، عن فتح الملاجئ في منطقة غلاف غزة ورفع حالة التأهب فيها.

وأكدت أن رئيس بلدية مدينة عسقلان في منطقة غلاف غزة، تومير غلام، قرر، أمس الأربعاء، فتح الملاجئ ورفع حالة التأهب في المدينة، تحسبا لتجدد إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

المصدر: سبوتنيك
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website