Advertisement

عربي-دولي

رامي مخلوف يعود مجددا.. ويكشف تفاصيل جديدة في خلافه مع الأسد

Lebanon 24
09-07-2020 | 13:32
A-
A+
Doc-P-722531-637299237542076309.jpg
Doc-P-722531-637299237542076309.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
عاد رامي مخلوف رجل الأعمال السوري، الخميس، ليكشف تفاصيل جديدة عن خلافه مع ابن عمته الرئيس السوري بشار الأسد عبر صفحته على فيسبوك.

وقال مخلوف إنه طيلة فترة الستة أشهر التي مضت لم تتوقف الاعتقالات الأمنية في حق موظفيه عقب خلاف مالي بينه وبين الأسد.
Advertisement

وتابع: "اعتقلوا أغلب الرجال من الصف الأول ولم يبق لدينا إلا النساء فبعد عدم حصولهم على مبتغاهم وهو إخضاعنا للتنازل لهم وبعد كل الإجراءات التي اتخذوها بحقنا من حجوزات على كل شركاتنا وعلى كل حساباتنا وعلى كل ممتلكاتنا لم يكتفوا بذلك فقد أغلقوا عدة شركات بقرارات تعسفيّة وبالتالي سرحوا مئات الموظفين ومنعوا بقية الشركات الأخرى من ممارسة أعمالها بالشكل الصحيح القانوني الطبيعي".

وقال إن شركة نور للتمويل الصغير كانت من الشركات التي تم حلها، وأوضح أن الشركة كانت تساعد ذوي الدخل المحدود بقروض ميسرة لتسهيل حياتهم.

واتهم النظام بمنعه من مساعدة المحتاجين بأي شكل من الأشكال وقفل كل الطرق للحيلولة من دون إيصال المساعدات لهم عينية أو نقدية كانت تحت طائلة الاعتقال.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية بدأت الآن تضغط على النساء في مؤسساته واعتقالهن أيضا.
 
وقال إن الرجال يهددون بتلفيق تهم التعامل بالعملة لأخذ إقرارات منهم باعترافات ملفقة الهدف منها الإساءة لسمعته، أما النساء فيهولون الأمر عليهن بأساليب مختلفة للرضوخ لطلباتهم.

وختم مخلوف منشوره على فيسبوك بطلبه من متابعيه عدم التعليق على الموضوع مخافة أن يتعرضوا للاعتقال جراء ذلك من قبل الأجهزة الأمنية.

يذكر أن مخلوف أطل مطلع حزيران في فيديو هدد فيه "بزلزلة الأرض تحت أقدام الظالمين"، بعد تقديم "الهيئة الناظمة للاتصالات السورية" طلب تعيين حارس قضائي على شركة سيرياتل للاتصالات، التي يديرها، محذرا من "تدخل إلهي يوقف هذه المهزلة".
المصدر: الحرة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك