عربي-دولي

أمير قطر يجري اتصالا مع أمير الكويت

Lebanon 24
18-07-2020 | 14:29
A-
A+
Doc-P-725563-637307047079797384.jpg
Doc-P-725563-637307047079797384.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم السبت، اتصالا مع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

واطمأن أمير قطر خلال المكالمة على صحة أمير الكويت، داعيا الله أن يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية، بحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا).
 
وكان الديوان الأميري في الكويت، أعلن في وقت سابق من اليوم، دخول أمير البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

وجاء في بيان صادر عن وكالة الأنباء الكويتية الرسمية: "صرح معالي وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي جراح الصباح بأن حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد دخل المستشفى ظھر الیوم لإجراء بعض الفحوصات الطبیة سائلین المولى جل وعلا أن یدیم على سموه رعاه الله نعمة الصحة والعافیة".
كما أعلن وزير الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، صدور أمر أميري، يسمح بموجبه الاستعانة بولي العهد، بشكل مؤقت، بهدف ممارسة بعض اختصاصات أمير الكويت الدستورية.

ونشرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" على صفحتها الرسمية في "تويتر"، بيانا صادرا عن وزير الديوان الأميري في الكويت، جاء فيه "وزير الديوان الاميري: صدور أمر أميري بالاستعانة بسمو ولي العهد لممارسة بعض اختصاصات صاحب السمو أمير البلاد الدستورية مؤقتا".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، تداولوا يوم الخميس الماضي، أنباء عن تدهور الحالة الصحية لأمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الصباح، ومعاناته من عارض صحي مفاجئ.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website