عربي-دولي

الشرطة العراقية تعلن ملابسات "مداهمة" منزل نائبة

Lebanon 24
25-09-2020 | 15:30
A-
A+
Doc-P-749534-637366435070801938.jpg
Doc-P-749534-637366435070801938.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت الشرطة العراقية، الجمعة، ملابسات "مداهمة" منزل نائبة تابعة لكتلة الفتح المدعومة من إيران، فيما أشارت إلى أن الحادثة أسفرت عن اعتقال شقيق النائبة المطلوب للقضاء.

وقالت قيادة شرطة محافظة ميسان جنوب العراق في بيان إن "قوة من الشرطة نصبت كمينا مساء الخميس لاعتقال المتهم محمد حسن محمد الغراوي" شقيق النائبة دلال الغراوي، المطلوب للقضاء بتهمة حرق مركبة.

وأضاف البيان "تم نصب نقطة تفتيش جوالة في مدخل العمارات المحاذية للمعهد التقني في مدينة العمارة بمحافظة ميسان، وعند مجيء المتهم لم يمتثل للوقوف وأشهر بندقية نوع كلاشنكوف على آمر نقطة التفتيش".

وتابع البيان أنه "وبعد هروب الأشخاص الذين كانوا معه إلى بيت النائبة دلال حسن الغراوي، القريب من مكان نقطة التفتيش، خرجت النائبة وأعتدت على آمر القوة المكلفة بعملية الاعتقال بالضرب".

وأوضح البيان أن "عناصر القوة لم يدخلوا إلى بيت النائبة، ولم تكن هي المقصودة بل شقيقها الصادر بحقه قرار من القضاء العراقي".

وأكد البيان أن القوة المكلفة تمكنت من "إلقاء القبض على شقيق النائبة وبحوزته بندقية نوع كلاشنكوف غير مرخصة في مدخل العمارات المحاذية إلى المعهد التقني".

وكانت وسائل إعلام عراقية تداولت تصريحات للنائبة دلال الغراوي اتهمت فيها عناصر الشرطة بمداهمة منزلها وضربها وتوجيه كلمات "نابية وسب وشتم" بحقها.

المصدر: الحرّة
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website