تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

عربي-دولي

في أفغانستان... اغتيال طبيبة نسائية

Lebanon 24
04-03-2021 | 07:30
A-
A+
في أفغانستان... اغتيال طبيبة نسائية
في أفغانستان... اغتيال طبيبة نسائية photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
 قتلت طبيبة نسائية أفغانية، اليوم، في انفجار قنبلة تم تثبيتها على عربتها في جلال أباد في شرق البلاد، حيث قتلت قبل يومين 3 موظفات في محطة تلفزيونية".

وقال عضو في مكتب حاكم ولاية ننغرهار لـ"وكالة الصحافة الفرنسية": "قتلت طبيبة نسائية في انفجار قنبلة في مدينة جلال أباد".

وأوضح هذا المسؤول أن القنبلة وضعت في خلفية عربة ريكشو كانت تستخدمها الضحية للذهاب إلى عملها، مضيفا أن طفلا أصيب بجروح.
Advertisement

وأكد متحدث باسم مستشفى في الولاية حصيلة الاعتداء الذي لم تتبنه بعد أي جهة.

ويأتي الهجوم بعد يومين من اغتيال 3 موظفات في محطة "اينيكاس تي في" التلفزيونية المحلية بالرصاص في جلال أباد.

وفي الأشهر الأخيرة، تشهد أفغانستان بشكل متزايد عمليات اغتيال تستهدف صحافيين وقضاة وأطباء ومسؤولين سياسيين ورجال دين وناشطين حقوقيين.

وأشاعت هذه الجرائم الذعر في أنحاء البلاد وأجبرت الكثير من أفراد المجتمع المدني على الاختباء بل حتى مغادرة البلاد.
 
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك