إقتصاد

حملة "اقبضا جد" مستمرة.. كيف تنقذ مؤسستك عبر الدفع التجاري من "areeba"؟

Lebanon 24
13-09-2019 | 13:31
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

إن كنت صاحب مؤسسة تجارية وتواجه مشاكل في "الكاش" مع الزبون، إذاً أنت من دون شك بحاجة الى الإطلاع على حملة "اقبضا جد"، التي أطلقتها "areeba" بهدف تطوير قطاع الدفع الإلكتروني في كل المناطق، فما عليك سوى التعرّف على تجارب من إستعان بهذه الخدمة، فكان الفرق واضحاً.

غبريل نحاس، وهو صاحب مطعم في طرابلس، استعان بالخدمة الجديدة من "areeba" كي لا يخسر زبائنه. كيف؟ شرح نحاس أن "الزبائن تقصده من جميع المناطق بسبب طعامه الشهي، إلا أنه في الآونة الاخيرة، واجه مشكلة في طريقة الدفع كاش، فهو كان يعتمد على الطريقة التقليدية، ما أزعج عددا كبيرا من الزبائن الذين أصبحوا معتادين على الدفع الإلكتروني، حتى أن بعضهم كان يهمّ بالرحيل، فقرر نحاس أن يجاري العصر الحالي، وهو عصر الدفع الإلكتروني، وأن يقوم بتركيب آلة الدفع التجاري من "areeba". وهكذا  تمكن  من إرضاء زبائنه.

وبعد تركيب آلة الدفع الجديدة، يقول نحاس إن المبيعات ارتفعت والزبائن باتوا أكثر راحة"، وختم متوجها بنصيحة الى المؤسسات الاخرى بأن "تقبضا جد" في ما يخص أهمية تركيب آلة الدفع الالكتروني.

يشار الى أنه تداركاً للمشاكل التي قد تواجه الشخص عبر الدفع كاش ومواكبةً لعصر التطور، تستمر ثقافة الدفع الالكتروني في الانتشار يوماً بعد يوم، وهي تقدم للزبون مستوى عاليا من الأمان والسهولة والدقة في التعاملات المالية.

وتقدم areeba وهي تُعد أول شركة مالية غير مصرفية في لبنان، خدمات الإصدار والاستحواذ للمصارف والمؤسسات المالية والتجار، وهي شركة مالية مرخّصة من المصرف المركزي ومن شركات الدفع العالمية "ماستركارد" و"فيزا"، ولديها شراكة استراتيجية مع "أمريكان أكسبرس"، وهي الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني من دون لمس الجهاز في لبنان.

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website