المرأة

إليك سعر حقيبة سلمى حايك الصديقة للبيئة (صورة)

Lebanon 24
16-09-2020 | 18:00
A-
A+
Doc-P-746577-637358580677768863.jpg
Doc-P-746577-637358580677768863.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نشرت الفنانة المكسيكية العالمية سلمى حايك، على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة قدّمت من خلالها الدعم للجهود التي تبذل من أجل الحفاظ على البيئة. ويبدو أنها اختارت الموضة لكي تكون وسيلتها.


ولهذه الغاية، لم تتردّد حايك في تسويق حقيبة Gucci الصديقة للبيئة، وعبّرت عن دعمها من خلال التعليق: "حقيبة Guccioffthegrid خُصّصت للواتي يحرصن على الحفاظ على البيئة. ومن أجل صنعها، استخدم المدير الإبداعي للدار أليساندور ميشيل مواد مُعادة التدوير وأخرى عضوية مثل تلك التي تم استخراجها من شِباك الصيد أو من سجادات قديمة أو من بقايا أخرى، منها البلاستيك الذي انضم الى هذه الصناعة كي لا يُلحق الضرر بالحياة البحرية".
 

Getting ready for the week!⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ¡Preparándose para la semana!⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ This #Guccioffthegrid bag is designed for those mindful of their #environment 🌎. Creative director @alessandro_michele used #recycled, #organic, bio-based and sustainably sourced materials, including ECONYL®, made from regenerated Nylon (from abandoned fishing nets, old carpets and other scraps - including plastics that harm #marine life 🐟 and old materials that will likely end up in landfills) couple with solvent-free recycled ♻️ polyester (from PET bottles).⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ Este bolso #Guccioffthegrid está diseñado para aquellos que son conscientes de su entorno 🌎. El director creativo @alessandro_michele usó materiales #reciclados, orgánicos, de base #biológica y de origen #sostenible, incluido ECONYL®, fabricado con nailon regenerado (de redes de pesca abandonadas, alfombras viejas y otros desechos, incluidos plásticos que dañan la vida marina 🐟 y materiales viejos que probablemente lo harán). terminan en vertederos) junto con poliéster reciclado sin solventes solvent️ (de botellas de PET).⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ #mondaymood⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ @gucci

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek) on




وحقّقت سلمى حايك أكثر من 236 ألف إعجاب، وتبين من خلال البحث أن ثمن هذه الحقيبة يصل على أحد المتاجر الإلكترونية الى 1690 دولاراً.
المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website