رياضة

دوري الدرجة الأولى: "البرج" يقسو على "الصفاء".. و"طرابلس" يحقّق أولى نقاطه! (فيديو)

Lebanon 24
17-10-2020 | 21:30
A-
A+
Doc-P-757145-637385654244777331.jpg
Doc-P-757145-637385654244777331.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
انطلقت، اليوم السبت، الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث مني "الصفاء" بخسارة قاسية هي الأولى له هذا الموسم أمام "البرج" بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب بحمدون.

وافتتح "البرج" التسجيل عن طريق لاعبه أبو بكر المل من ركلة جزاء في الدقيقة 23، ليضيف زميله محمّد ناصر الهدف الثاني لـ"البرج" في الدقيقة 25.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأوّل، قلّص "الصفاء" النتيجة بهدف أكرم مغربي من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأوّل بتقدّم "البرج" بهدفيْن مقابل هدف واحد.

ومع اقتراب الشوط الثاني من نهايته، سجّل زين العابدين فرّان هدف التقدّم الثالث لـ"البرج" في الدقيقة 82، قبل أن يطلق "البرج" رصاصة الرحمة على "الصفاء" بهدفٍ رابع سجّله لاعب "الصفاء" مصطفى الشمعة خطأً في مرماه في الدقيقة 88 من زمن المباراة. 
 
 
وفي مباراة ثانية من الجولة نفسها، فرض "التضامن صور" التعادل السلبي على حامل اللقب نادي "العهد" في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بلدية صور.


وحقّق نادي "طرابلس" أولى نقاطه في البطولة بعد فوزه على نادي "السلام زغرتا" بثلاثية نظيفة في مباراة "ديربي الشمال" التي أقيمت على أرضية ملعب زغرتا.
 
وفيما انتهى الشوط الأوّل سلبياً بين الفريقين، افتتح علاء عزّو التسجيل لـ"طرابلس" في الدقيقة 54 من زمن المباراة. 
 
وسجّل محمد مقصود الهدف الثاني لـ"طرابلس" في الدقيقة 71، ليختتم علي رشيد مهرجان أهداف "طرابلس" بهدف ثالث في الدقيقة 81 من زمن المباراة.
 
 
 

وعلى ملعب "العهد"، انتهت مباراة "الأخاء الأهلي عاليه" و"شباب الساحل" بالتعادل الإيجابي 1-1.
 
وبعد شوطٍ أوّل سلبي، افتتح نجم "الأخاء" إبراهيم بحسون التسجيل لفريقه بهدفٍ في الدقيقة 56، ليدرك محمد عاصي التعادل لـ"شباب الساحل" في الدقيقة 76.
 


 
وبعد نتائج اليوم، انفرد "الأخاء الأهلي عاليه" موقّتاً بصدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، يليه "الأنصار" (6 نقاط) الذي يواجه غداً في ختام الجولة نادي "الشباب الغازية" على أرضية ملعب صيدا.
وارتقى نادي "شباب الساحل" بشكلٍ موقّت إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
 
ويتساوى بعدد النقاط (4 نقاط) كلّ من "النجمة" (الذي يخوض غداً المباراة الأخيرة في الجولة بمواجهة نادي "شباب البرج" على ملعب جونية) و"الصفاء" و"العهد" و"البرج".
 
ويليهم "شباب البرج" (يواجه "النجمة" غداً) و"الشباب الغازية" (يواجه "الأنصار" غداً) و"طرابلس" برصيد 3 نقاط لكلّ منهم.
 
ويحتلّ "التضامن صور" المركز الـ 11 على سلمّ الترتيب برصيد نقطة واحدة، فيما يقبع "السلام زغرتا" في المركز الأخير من دون أيّ نقطة. 
 

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website