عربي-دولي

بعد إيفانكا.. ميلانيا تعارض ترامب

Lebanon 24
05-08-2018 | 11:44
A-
A+
Doc-P-499862-6367056754392935275b66b6cb5dad2.jpeg
Doc-P-499862-6367056754392935275b66b6cb5dad2.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

تزايدت الآراء المعارضة لسياسات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، من داخل البيت الأبيض نفسه والمقربين منه، بحسب ما نقلت وسائل إعلام أميركية.


وكانت إيفانكا ترامب، قد أعلنت في وقت سابق في تصريحات عن مخالفتها لوجهة نظر والدها ورؤيته، خاصة فيما يتعلق بهجومه الدائم على وسائل الإعلام، قائلة إنها لا توافق على المقولات التي تصفها بأنها "عدو الشعب" في تصريح مغاير لما يعلنه دوما ترامب في تغريداته وتصريحاته من هجومه على وسائل الإعلام، التي يصفها دوما بأنها "عدو الشعب".

من جانبها، أشادت السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب، بلاعب كرة السلة الأميركية الشهير ليبرون جيمس، وبأعماله الخيرية، بعد أقل من يوم من مهاجمة زوجها ترامب للاعب.

وقالت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب ستيفاني جريشام في تصريحات نقلتها شبكة "CNN" الأميركية: "ميلانيا تدعم عمل ليبرون جيمس الخيري، خاصة مع الأطفال".

وتابعت: "ليبرون جيمس يقوم بأشياء جيدة نيابة عن جيلنا كله، وتشجع السيدة الأولى الجميع على إجراء حوار مفتوح حول القضايا التي تواجه الأطفال اليوم".

وقالت: "كما تعلمون السيدة ترامب، سافرت إلى بلدان عديدة حول العالم، ومتهمة بقضايا الأطفال ومعيشتهم الصحية عبر مبادرة: كن أفضل".

وجاءت تصريحات متحدثة ميلانيا، عقب ساعات قليلة من تغريدات ترامب، التي هاجم فيها ليبرون جيمس، وشكك في قدرته الفكرية، عقب مقابلة تليفزيونية أجراها مع "CNN"، والتي قال فيها إنه لا يرغب في لقاء ترامب إذا ما أتيحت له الفرصة.

وعادت المتحدثة باسم السيدة الأولى للتأكيد أن ميلانيا تدرس بصورة جدية زيارة المدرسة، التي افتتحها ليبرون جيمس الأسبوع الماضي في أوهايو.

وكانت غريشام قالت، في تصريحات سابقة، إن ترامب أصيب بصدمة بعدما فوجئ في إحدى المرات بأن ميلانيا ترامب تشاهد قناة "CNN" التى يهاجمها بشكل مستمر.

وصرحت غريشام باسم ميلانيا ترامب للصحافيين، أنه من حق "السيدة الأولى" مشاهدة أي قناة ترغب فيها، بحسب وكالة أنباء "أسوشيتد برس".

وجاء رد غريشام السابق، تعقيبا على تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، حول أن ترامب وجد ميلانيا تشاهد قناة "CNN" التي يسميها "قناة الأخبار الزائفة"، فما كان منه إلا أن صب غضبه الشديد على طاقمه لعدم اتباعهم القاعدة التي تنص على أن حاشية البيت الأبيض عليهم أن يبدأوا كل رحلة بفتح قناة "فوكس نيوز"، وهي شبكته التلفزيونية المفضلة.

(سبوتنيك)

 

 


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website