فنون ومشاهير

بالفيديو: ايلي باسيل يعتذر من تامر حسني.. وهذا ما قامت به بسمة بوسيل

Lebanon 24
15-07-2018 | 14:29
A-
A+
Doc-P-493616-6367056705668369845b4b28cd69997.jpeg
Doc-P-493616-6367056705668369845b4b28cd69997.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

فاجأ الاعلامي اللبناني إيلي باسيل متابعيه بنشره مقطع فيديو جديد على تطبيق "انستغرام"، قدم خلاله اعتذاراً للنجم المصري تامر حسني، وذلك بعد تصريحات باسيل المثيرة للجدل والتي كشف فيها عن خيانة حسني لزوجته مصممة الازياء بسمة بوسيل.
ووجه باسيل كلمات الشكر والمحبة لحسني، وإعترف بالخطأ الكبير الذي قام به، وقدم اعتذاره بشكل مباشر للنجم المصري، مشيراً الى أنه تفاجأ من قدر احترامه وحبه له، معتبراً أنه جرحه وأخطأ معه على العلن.

وكان باسيل حسم الجدل الذي أثارته بوسيل بنشرها صورة عن الخيانة، وأكد من خلال مقطع فيديو أن "زوجها النجم المصري على علاقة بفتاة أخرى ليست مغربية"، مشيراً إلى أنها "ليست المرة الأولى التي يخون فيها زوجته".

ولفت إلى أن "بسمة تتغاضى عن خيانة زوجها لها بسبب حبها للشهرة، كما أنها تعمل على الماركة الخاصة بها وتحتاج لشهرة وعلاقات أكثر تكتسبها من خلال زوجها، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي".
في سياق متصل، يبدو أن بوسيل تحاول جاهدة نفي ما تردد عن خلافها مع زوجها حيث استغلت إقتراب طرحه الغنائي الجديد "عيش بشوقك"، ونشرت صورة الملصق الدعائي للألبوم على صفحتها على تطبيق "انستغرام" وعلقت عليه: "ألف مبروك تيمو ربنا يوفقك أنا أكثر واحدة أعرف أنت تعبت قد إيه في الألبوم وإن شاء الله ألبوم عيش بشوقك يكون محطة جديدة".

فسارع حسني للردّ عليها بالقول: "يارب يا رب يا رب يا سومي وأنا متفائل جداً ان شاء الله ربنا هيكرمني على قد تعبي وتعبك معايا يا أعظم حبيبة في الكون".

(لها)

 

نزّلت هالفيديو من دقايق ورجعت مسحته بسرعة البرق من بعد ما فكّرت وقلت لحالي خلّيني هالإعتذار من القلب قوله وقول أسبابه فرد مرّة باللايف المقبل (هالاثنين مبدئيا) وبلا ما تكون هالدراما كلّها مسلسل هندي على أجزاء! وإذ ما في ثواني بِتْفِزّ عليّي صحفية زميلة عم تسألني ليه سحبت الفيديو؟ وهل يا ترى سحبت اعتذارك معه وشو القصّة وبلا.. بلا.. بلا.. قلتلّها ريته إبليس ياخدِك ويريّحني منّك يا مقصوفة الرقبة كيفِك بتضلِّك لاحقتيني عالدعسة! رح إرجع نزله يا جنّيّة قبل ما تقعدي تحلّلي عذوقك والسبب رح يكون مكتوب بالكابتشن!! 😂😂 المهمّ و#وباختصار_سوبر_توتال، @tamerhosny I l❤vak way more mi amor!!

A post shared by the media nanny ايلي باسيل (@eliebassilofcl) on


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website