فنون ومشاهير

بعد ظهور بطنها وتعرضها للتنمر: اليسا توجه رسالة للكارهين.. وايلي باسيل يدافع عنها

Lebanon 24
06-09-2019 | 11:30
A-
A+
Doc-P-623366-637033614177833932.PNG
Doc-P-623366-637033614177833932.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

بعد الهجوم والتنمّر الذي تعرضت له الفنانة إليسا بسبب صورتها مع الفنان فارس كرم، ردت بطريقتها وقالت: "إلى كل الكارهين موتوا بغيظكم!".

 

وكانت الانتقادات ركزت على ظهور إليسا باطلالة كاجوال داخل الطيارة وببطن منتفخ لأنها التقطت الصورة ونشرتها من دون أن تستخدم تقنية الفوتوشوب أو الفيلتر.

 

 

بدوره، دافع الاعلامي ايلي باسيل عن اليسا بشراسة، ونشر صورتها عبر صفحته على تطبيق انستغرام وعلق عليها بالقول: "تعليقات بعض الناس على الشكل اللي ظاهر فيه جسم اليسا.. كلمتين عالماشي رح قولن وباختصار كالعادة، كلّ واحد يشوف شكله بالأوّل!".

 

وهاجم المتنمرين قائلًا: "التنمّر من ورا التلفون للأسف هيدا جبن بحياتي ما برعت فيه!! صحيح فيه كتير قصص مش ظابطة معنا بالمرّة بيناتنا أنا واليسا، إلّا إنّو في طريقة تفكير منشبه فيها بعض أنا وياها، ألا وهي منعمل اللي بدنا ياه، منلبس اللي بدنا ياه والأهمّ مناكل اللي بدنا ياه بلا ما تفرق معنا العالم وحكيها، لأن هالقدّ متصالحين مع حالنا وهالقدّ ثقتنا بنفسنا كبيرة وهالقدّ منشوف حالنا طيبين ومرغوبين إن كنّا ضعاف ولّا مْلَظْلَظين ولّا حتى ناصحين".

 

وتابع: "المهمّ على شغلنا ما حدا يقرِّب!! ويا ريت الكلّ يصير يفكّر متلنا!! صدقوني رح كتير ترتاحوا جسدا وروحا، وبجسدكن الحرّ، بتوصلوا للفكر الحرّ وبتصيروا حقيقةً حرّين".

 
 

#قلّة_أدب اللي عم بقراه من تعليقات بعض الناس على الشكل اللي ظاهر فيه جسم #اليسا بصورتها مع #فارس_كرم وبعض الناس للمرّة المليون صاروا بعتينلي ياها لحتى إنشرها عندي نشر سلبي، بس #وأسفاااااه (مع الهاء) كلمتين عالماشي رح قولن و#باختصار_توتال #كالعادة ، حسابي مش للتنمّر على العالم وأشكالها!! كلّ واحد يشوف شكله بالأوّل!! حسابي هوّي فقط لممارسة مهنتي الأولى والأخيرة #ألا_وهي الصحافة الحرّة على قدّ ما فيني من مهنيّة واحترافية ومصداقية وشفافية مع شويّة "فرفشة"!!! التنمّر من ورا التليفون للأسف هيدا جبن بحياتي ما برعت فيه!! صحيح فيه كتييييييييييييير قصص مش ظابطة معنا بالمرّة بيناتنا أنا و#اليسا، إلّا إنّو في طريقة تفكير (ومكتبي دايمًا كان يْشِرْلي لهالموضوع) منشبه فيها بعض أنا وياها، #ألا_وهي منعمل اللي بدنا ياه، منلبس اللي بدنا ياه والأهمّ مناكل اللي بدنا ياه بلا ما تفرق معنا العالم وحكيها، لأن هالقدّ متصالحين مع حالنا وهالقدّ ثقتنا بنفسنا كبيرة وهالقدّ منشوف حالنا "طيبين" ومرغوبين إن كنّا ضعاف ولّا مْلَظْلَظين ولّا حتى ناصحين!! المهمّ على شغلنا ما حدا يقرِّب!! �� ويا ريت الكلّ يصير يفكّر متلنا!! صدقوني رح كتير ترتاحوا جسدًا وروحًا، وبجسدكن الحرّ، بتوصلوا للفكر الحرّ وبتصيروا حقيقةً حرّين!! وليلّي رح يقلّي إنّي بمارِس أوقات التنمّر على ناس ما بطيقها، بردّ عليه سلفًا وبقلُّه: “Honey, I don’t bully... I INSULT!!” 😘 (فيه فرق) #ملاحظة لفارس: شدِّلي حالَك تقبرني بالتويت اللي كتبته... كَرَّيْتِلّي الدمعة يا زلمة!! 😢😂 #مع_العلم إنّو اللي بالي بالَك ما بالَها!! #اللي_بعدو 😘 تويت فارس كان التالي: "انتي من أنضف الناس يلي تعرفت عليهن بحياتي.. بشوف حالي فيكي 😘"

A post shared by the media nanny ايلي باسيل (@eliebassilofcl) on

المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website