أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وعرض معه الوضع الأمني وموضوع عودة النازحين.
كما استقبل السفير جورج خوري. ثم استقبل عضو لجنة الرقابة على المصارف احمد صفا.
وكان بري استقبل، قبل الظهر، وفد مجموعة "نحن طرابلس" الإغترابية برئاسة توفيقة عويضة التي شرحت اهداف المجموعة ومشاريعها وبرامجها المستقبلية وهدفها لتشكيل لوبي طرابلسي لخدمة المدينة على الصعد كافة ولا سيّما على الصعد الإنمائية والإجتماعية والسياحية والبيئية.