لبنان

ستريدا جعجع: نأمل أن يتمكن الإغتراب من فرض وجوده في الإنتخابات المقبلة بشكل أكبر

Lebanon 24
07-10-2019 | 11:34
A-
A+
Doc-P-632534-637060452987538667.jpg
Doc-P-632534-637060452987538667.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
صدر عن المكتب الإعلامي للنائب ستريدا جعجع:
أكّدت النائب ستريدا جعجع أن "ما نراه اليوم هو صورة لبنان الحقيقيّة ونحن لا بد واصلون إلى أهدافنا فكما كانوا يسألوني عندما كان "الحكيم" في المعتقل: ماذا تنتظرين وهل تستأهل القضيّة كل هذه التضحيّة؟ سأجيب اليوم نفس الجواب الذي لطالما ردّدته، نعم القضيّة التي نناضل لأجلها تستأهل كل تضحيّة ممكنة".
 
 
كلام النائب جعجع جاء خلال العشاء السنوي للقوات اللبنانية في مقاطعة أميركا الشمالية، الذي أقيم في فندق الشيراتون في مدينة لافال الكندية، في حضور: رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" سمير جعجع، أمين سر تكتل الجمهورية القوية د. فادي كرم، النائبان السابقان جوزف المعلوف وطوني بو خاطر، راعي أبرشيّة كندا للموارنة المطران بول- مروان تابت، معتمد شيخ عقل الطائفة الدرزية في مونتريال الشيخ عادل حاطوم، راعي أبرشية الروم الملكيين الكاثوليك في كندا المطران إبراهيم إبراهيم، الاكسرخوس الرسولي للسريان الكاثوليك في كندا المطران مار بولس أنطوان ناصيف ممثلاً بالأب ايلي يشوع، القنصل اللبناني العام في مونتريال طوني عيد، الأمين المساعد لشؤون الانتشار مارون سويدي، رئيس منسقية كندا ميشال القاصوف، رئيس منسقية الولايات المتحدة الاميركية ماجد ضاهر، منسق مركز مونتريال جوزف كرم، ممثلو حزب الوطنيين الأحرار وتيار المستقبل، وحشد من أبناء الجالية اللبنانية والقواتيين من الولايات الأميركية والمقاطعات الكندية.
وكانت قد استهلت النائب جعجع كلمتها بالقول: "إنه لشرف كبير لي شخصياً أن أكون بينكم اليوم هنا، وعندما أطلعني "الحكيم" عن أننا سنقوم بزيارة للجالية في كندا لن أخفي عنكم أنني قلقت كثيراً فالجميع يدرك الخطر الكبير الذي نتعرّض له خلال خروجنا وعودتنا إلى لبنان من زيارة مماثلة إلا أنني عندما وصلت إلى هنا وشعرت بعاطفتكم قلت في نفسي تستأهل هذه الزيارة كل المخاطر مهما كبرت".
 
وختمت: "هذه العاطفة التي لمسناها لديكم تلقي على كاهلنا مسؤوليّة كبيرة للعمل بجهد أكبر والتضحية أكثر لبلدنا لذا أشكركم على عاطفتكم لنا وإيمانكم بالقضيّة التي نناضل لأجلها وأنا ملء الثقة أننا لا محالة واصلون إلى لبنان الجمهوريّة القويّة الذي نحلم به لبنان السيادة والحريّة بوجودكم ووجود أمثالكم".
من جهة أخرى، وفي دردشة مع الصحافة لفتت النائب جعجع إلى أن "استقبال القواتيين للحكيم ولها كان مميّزاً فأنا من جهة فرحت جداً لرؤيتي لبنان آخر في كندا، ومن جهة أخرى فهذه مسؤوليّة كبيرة علينا نحن كحزب سياسي في أن نعمل ونبني جمهوريّة قويّة كي يتمكن هؤلاء اللبنانييون في مختلف بلدان الإنتشار من العودة إلى وطنهم الأم بأسرع وقت ممكن".
 
وتوجهنت النائب جعجع للمغتربين بالقول: "نحن كحزب سياسي نقوم بالمستحيل من أجل أن تتمكنوا من العودة وكل صوت من أصواتكم في صندوق الإقتراع له أهميّة كبيرة جداً لذا عليكم أن يتحضروا بشكل جيّد لإنتاخابات 2022، فنحن كحزب سياسي نتّكل عليكم وكما كانت انتخابات 2018 جيّدة جداً بالنسبة لنا مع وصول تكتل من 15 نائب لحزبنا نأمل أن يتمكن الإغتراب من فرض وجوده في الإنتخابات المقبلة بشكل أكبر عبر التنظيم ورص الصفوف كي نتمكن من الحصول على عدد نواب أكبر".
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website