لبنان

فيديو "موجع" بمخفر جب جنين: الأب والأم يتعاركان على الحضانة.. والطفلة تبكي وتصرخ!

Lebanon 24
12-10-2019 | 10:35
A-
A+
Doc-P-634226-637064717230644748.jpg
Doc-P-634226-637064717230644748.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
نشرت صفحة "وينيه الدولة" فيسبوك فيديو تم تصويره في فصيلة درك جب جنين.
 
 


وفي التفاصيل، أنّ المخفر شهد حالة هرج ومرج، وقد تبين لاحقاً انه خلاف بين الشرطي في قوى الامن الداخلي "ع. غ" وزوجته "ح. ف" على حضانة ابنتهما.

وقد قامت الزوجة بتصوير ما حصل داخل الفصيلة من خلال كاميرة هاتفها.
ويوثّق الفيديو معاناة الطفلة الرسمية والصدمات النفسية التي تتعرض لها بسبب الصراع الدائم بين والدها وامها.

وعلّقت الصفحة على الفيديو بالقول: "صح المثل القائل، الاباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون".

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website