منوعات

مسنّة ذهبت لآداء العمرة فوقعت ضحية مهرّب!!

Lebanon 24
23-07-2018 | 16:46
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

وقعت السيّدة المصرية المسنّة سعدية ضحية مهرّب مخدرات يعمل جزاراً (قصّاباً)، تبرّع لها من أجل آداء مناسك العمرة، لكن قبيل مغادرتها مصر، طلب منها أن تُوصل حقيبة صغيرة إلى شخص ينتظرها في مطار السعودية. فعلت السيدة ذلك، ليتمّ القبض عليها يوم 20 آذار في السعودية، بتهمة تهريب عدد كبير من الأقراص المخدرة.

 

هدى محمد وهي ابنة المسنّة نشرت تسجيلاً صوتياً يبيّن أنّ الشخص الذي أهدى والدتها تكاليف العمرة ويدعى عبد الله، حاول إقناعها بأنّ الحقيبة لا يوجد فيها ما يدعو للقلق وهي مجرد ملابس، كما أكّدت أنه حضر إلى منزلهم بقرية درين في مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية لتسليمها الحقيبة. 

 

ولفتت إلى أنّ الشخص المحتال أخذ جوازات سفر نحو 10 أخريات من أهالي المدينة بدعوى إنهاء إجراءات لسفرهن لآداء العمرة هن أيضاً، وكانت إحدى السيدات تستعد للسفر بعد أيّام قليلة من القبض على الحاجة سعدية، بحسب ما نقلت وسائل إعلام مصرية. 

 

تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ القبض على المتهم في منطقة الأهرام بالجيزة حيث كان متوارياً، وذلك بعد أيام قليلة من القبض على السيدة سعدية. وقد اعترف الشاب بتورطه في تهريب مواد مخدرة عبر حيلة آداء السيّدات للعمرة، إضافة إلى إتجاره بالعملات النقدية بطرق غير شرعية. 


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website