منوعات

هكذا سيؤثر الخسوف الكلي للقمر على الابراج

Lebanon 24
24-07-2018 | 10:02
A-
A+
Doc-P-496269-6367056725550812015b56cce47342b.jpeg
Doc-P-496269-6367056725550812015b56cce47342b.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

العالم على موعد مع خسوف كلي للقمر في 27 تموز وسيستمر لأكثر من 100 دقيقة وسيكون الأطول لهذا العقد.

خسوف القمر يمثل الفترة التي تقوم فيها الابراج بإعادة ضبط مشاعرها والتخلص من كل الأمور العالقة من السنوات السابقة. لعل الابراج بدأت بإختيار المشاعر التي "تتراكم" شيئاً فشيئاً منذ فترة وكأنها تتحضر للحدث الاكبر القادم خلال ايام. هذه المشاعر طبيعة تماماً ولا يجب الخوف منها بل تقبلها ومع خسوف بهذا الحجم والمدة فإن الغالبية الساحقة من الابراج ستجد نفسها تتعامل مع مشاعر قوية مدفونة منذ سنوات.

بداية الشهر وتحديداً في الثاني عشر منه كان هناك كسوف جزئي للشمس في بيت السرطان وهذا ما جلب الكثير من التوتر لحياة كل الابراج. الشهر هذا هو مرحلة صعبة على الجميع على الصعيد العاطفي ولكن ومع قدوم آب فان الامور ستصبح أفضل بالتأكيد.. فالمرحلة الأصعب ستكون قد إنتهت.

سيجعل الخسوف الكلي للقمر مخاوف ومشاعر قديمة مدفونة تعود الى الواجهة وبالتالي ستؤثر على حياة كل برج من الابراج.. فما هي هذه المشاعر وكيف يجب التعامل معها؟  

الحمل 

سيشعر الحمل بأن الفشل ينتظره وهو قريب جداً، الفكرة أو المشروع أو الهدف الذي يعمل من أجل ضمان نجاحه منذ سنوات سيبدو وكأنه كان مضيعة للوقت والجهد. ما على الحمل إدراكه هو أن الوقت الذي تم وضعه من اجل ضمان نجاح هذا الهدف ليس مضيعة للوقت بل هو رحلة كونت شخصيته وجعلتها اقوى. نسبة فشل هذا المشروع أو الهدف كبيرة ولكن الفشل هذا ليس نهاية العالم، فحياة الفرد ومستقبله لا يتحددان من خلال فشل قرار أو هدف واحد. المشاعر هذه ستكون قاسية مما لا شك فيه وستكون قوية وحادة ولكن الحمل قوي ويمكنه تجاوز مرحلة الخسوف الكلي بسلام.

الثور 

الثور سيشعر بالرعب وسينغلق على نفسه بشدة خلال هذه الفترة. مشاعر الخوف المطلق من التغييرات ستبرز وبقوة. الثور مقتنع وبشكل كلي بان تغيير واحد في حياته يمكنه ان يدمرها ويفسد كل خططه ومشاريعه.  هناك قرارات معلقة قد ترتبط بالعمل أو مشاريع للسفر أو إرتباط أو غيرها وسيجد الثور نفسه يميل الى رفضها كلها خلال هذه الفترة. لا يجب الإستسلام بل على الثور تأجيل كل القرارات الى الشهر المقبل، فهذه الفترة هي أسوأ فترة ممكنة لحسم القرارات. العالم لا يسعى لتحطيمك ايها الثور فانت الذي يحدد مصيره بنفسه.

الجوزاء 

الجوزاء حالياً في مكان جيد فهو تمكن من الوصول الى مرحلة الإستقرار المادي وهو ينتج مدخولاً ثابتاً وبشكل دوري.. وفي حال لم يكن بعض الذين ينتمون الى برج الجوزاء قد تمكنوا من الوصول الى هذه المرحلة فربما حان الوقت للتوقف عن التبرير للنفس وإختلاق الاعذار. الفترة هذه حساسة لان الخسوف الكلي سيجعل برج الجوزاء يشكك بنفسه وقدراته وبالتالي سيعمل فوق طاقته من اجل ضمان عدم العودة الى ما كان عليه سابقاً. الخوف من الفشل سيجعل الجوزاء ينهك نفسه ومع الخسوف وما سيثره من مشاعر سلبية البرج هذا امام مرحلة من القلق والتوتر والتشكيك والخوف. 

السرطان

فترة صعبة بشكل خاص على السرطان لانه من الابراج التي لا تترك الماضي يرحل بسلام وعليه كمية المشاعر المدفونة كبيرة جداً. هذه المشاعر ستظهر دفعة واحدة كما أن اكثر ما يخيف السرطان هو خسارة من يحب سيكون الهاجس الذي يؤرقه خلال الفترة القادمة. 

الأسد 

امضى الاسد فترة لا بأس بها من حياته وهو يقمع مخاوفه مدعياً بأن كل شيء على خير ما يرام وبأن حياته تسير نحو الافضل. خسوف القمر الكلي سيجعل كل هذه المخاوف تظهر دفعة واحدة ولن يتمكن الاسد هذه المرة من قمعها. وعوض الإستسلام للمشاعر السلبية ربما عليه إعتبار ما يحدث "خدمة" له وبالتالي يواجه مخاوفه ويتعامل معها كما يجب لان هذه المخاوف المقموعة جعلته يتخذ قرارات عشوائية اثرت على حياته بشكل سلبي خصوصاً على المدى البعيد.

العذراء 

ما على العذراء معرفته هو أن الفترة الحالية والقادمة غير مناسبة لنقد الذات. بشكل عام اكبر مخاوف العذراء هي الا يكون افضل من غيره وبالتالي هو ما ينفك يقارن نفسه بزملاء العمل وبالاصدقاء وحتى بالغرباء. وغالباً وان لم نقل دائماً يكون هو الطرف الخاسر. خسوف القمر سيجعل العذراء في مرحلة متقدمة جداً من "جلد الذات" وهذا سيؤثر عليه على المدى البعيد ان لم يتمكن من التحكم بذلك.

الميزان 

الميزان يخاف من وقوع الكارثة، والكارثة بالنسبة لهذا البرج هو عدم التوازن والمشاجرات والاجواء السلبية. الكارثة قادمة ايها الميزان لان كل الابراج ومن ضمنهم انت ستختبر مواجهة قاسية مع مشاعرهم المدفونة وبالتالي التناغم سيكون شبه معدوم. على الميزان تقبل ما يحدث وربما تعلم درساً هاماً منه وهو انه لا يمكنه السيطرة على كل شيء. 

العقرب

مع خسوف القمر سيجد العقرب نفسه امام مرحلة حساسة في علاقته بالشريك. العلاقة ستكون في مكان لم يكن يخيل للعقرب انها ستصل اليه وسيجد نفسه امام احتمال ان يكون بمفرده. وهذا الواقع يخيف العقرب لانه وبعد كل ما مر به لا يريد ان ينتهي به المطاف وحيداً. العقرب المرتبط عليه ان يمنح نفسه والشريك قليل من الحرية هذه الفترة والسماح للتأثيرات الخسوف ان تمر على خير ما يرام. 

القوس

الفترة الحالية التي يمر بها القوس يمكن القول بانها فترة الولادة من جديد. يدرك القوس بانه عليه ان يكون شخصاً مختلفاً بشكل كلي وترك الشخصية القديمة ترحل الى الابد. خسوف القمر سيكون صعباً جداً على القوس لانه سيثير الكثير من المخاوف في مرحلة حساسة جداً، فالبرج هذا ما زال يخطو خطواته الاولى في هذا العالم الجديد الخاص به وبالتالي امكانية الخوف والتراجع عشرات الخطوات الى الخلف واردة. على القوس التطلع الى مستقبل مشرق لان هذا ما ينتظره في حال تمكن من عبور هذه الفترة بسلام.

الجدي 

المخاوف التي سيتعامل مع الجدي خلال فترة الخسوف الكلي هي الرعب من المجهول. البرج هذا يحتاج الى خطط ملموسة في حياته كي يتمكن من السير خطوة بخطوة وبالتالي المجهول يربكه ويجعله يتراجع لانه لا يعرف كيف يتعامل معه. عوض محاولة السيطرة على كل شيء على الجدي التعايش مع الفترة القادمة بليونة. الاحتمالات ليس بالامر الكارثي ايها الجدي، اذ يمكن وضعها بالحسبان والتعامل مع السيناريوهات المختلفة والاستعداد لسيناريوهات لم يتم التفكير بها. من يدري ربما الفترة القادمة التي ترغمك على مواجهة مخاوفك تحمل لك عشرات الفرص التي تعود عليك بالفائدة.

الدلو 

الخسوف الكلي للقمر في بيت الدلو وعليه البرج هذا سيتأثر اكثر من غيره بأشواط. الامر سيكون اشبه بإعصار من المشاعر المدفونة والسلبية والمخاوف التي تعود لسنوات وسنوات.. ولكن الخبر الجيد هو ان المعاناة الانية هذه تعني التخلص منها كلها دفعة واحدة والى الابد. ديتوكس كامل وشامل ينتظر الدلو وكل ما عليه فعله هو ايجاد القوة، والتي يملكها بالتأكيد، لعدم الاستسلام لهذه المشاعر السلبية. ما هو قادم هو أكثر سعادة بالتأكيد ايها الدلو، لذلك اعثر على القوة واسمح لكل المشاعر المدفونة بالخروج ودعها ترحل الى الابد.

 الحوت 

الحوت سيجد مشاعر "الدونية" تفسد عليه شهره. الخسوف الكلي سيبرز ما عانى منه الحوت وبشكل دائم وهو قلقه الا يكون على قدر التوقعات أو ان يكون اقل مهارة من غيره. سيشعر البرج هذا بانه بلا قيمة وبان وجوده من عدمه سيان وعليه ستكون مرحلة صعبة جداً على برج حساس يميل الى الإستسلام الى الاكتئاب والحزن بسهولة. الخبر الجيد هو ان المرحلة ستمر، والابراج تنصح الحوت باستغلالها واتخاذ المخاطرات كي يجد نفسه بعد هذه المرحلة العصيبة في مكان جديد منعش وسعيد. 

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website