Advertisement

فنون ومشاهير

القيصر يتعرض لأزمة صحية... ماذا جرى معه ؟

Lebanon 24
18-10-2019 | 03:25
A-
A+
Doc-P-636408-637069916168011147.jpg
Doc-P-636408-637069916168011147.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نفت معلومات خاصة لموقع "نواعم" الأخبار التي تناولت النجم العراقي كاظم الساهر وتحدثت عن معاناته من مرض أنه ينوي ترك الغناء، وقالت ان كل ما نُشر حتى الساعة يقع في خانة التخمينات التي يفضلها الجمهور بعيداً عن أي رد مباشر من الساهر او من مدير أعماله.
Advertisement
 
إرهاق وتعب
ووفق العطيات التي بإمكانها كشف مزيد من الامور، علمنا أن كاظم الساهر يعاني من الارهاق الدائم والتعب لكن ذلك لا يشكل خطراً على حياته اليومية وبالتالي يلزمه مزيداً من العلاج، بعض المتتطفلين  قالوا ان الساهر يعاني من وعكة صحية كبيرة ألمت به  في الوقت الذي  لم يدل اي حضور له على ذلك، وقالت معلومات ان ثلة من المقربين من الساهر هم من يريدون الكتمان على الخبر لمصلحة الساهر وحفلاته.

علمنا ايضاً ان كاظم الساهر يحاول أيضاً الانتهاء من تسجيل ألبومه المفترض صدوره قريباً. 
 

بين بيروت ودبي
وتقول المعلومات ان الساهر عانى من بعض الاوجاع التي لم يعرها اهتماماً لكنه بالتالي رفض ان يخرج الخبر من عنده، وقال قبل يومين ان "الناس تفكر بي دائماً وهي لا ينقصها الرعب انا بخير لكنني افضل الهدوء بعد الشي بعد كل ما حصل معي واتمنى ان يلقى دعائي الاستجابة".

في التفاصيل الأخرى، علمنا ان الساهر سيقضي الفترة المقبلة في بين بيروت ودبي وسيعود الى لندن قريباً للكشف على صحتة أو لطمأنة  جمهوره الذي تداعى بعدما نشر خبر وضعه الصحي المتضارب بين حادث سير او تسمم. 

إلى ذلك، أعلن الحساب الرسمي للقيصر عبر موقع تويتر:" نود أن نلفت عنايتكم الى أن كاظم الساهر بخير والشائعات التي تداولتها بعض مواقع التواصل الإجتماعي عارية عن الصحة. نشكر إهتمامكم و محبتكم. دمتم بكل خير".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك