Advertisement

فنون ومشاهير

منتج يكشف حمل نانسي عجرم (فيديو)

Lebanon 24
17-04-2020 | 13:26
A-
A+
Doc-P-694800-637227519707092547.jpg
Doc-P-694800-637227519707092547.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشف المنتج صادق الصبّاح خلال إطلالته في أحد البرامج الفنية عبر قناة MBC مصر عن حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم .
وردّا على سؤال مقدم البرنامج إن كانت نانسي ستشارك في دور شخصية في مسلسل "سكر زيادة " أم انها فقط أدت أغنية تيتر المسلسل، أجاب الصبّاح أن نانسي قدّمت الأغنية بكل حبّ وإحساس . وأضاف: " كان نفسها جدا تجي وتصور معانا لكنها ما قدرتش بسبب التعبئة العامّة في لبنان".
واسترسل الصباح قائلاً: "أعتقد أن نانسي حامل فربنا يقومها بالسلامة وهي فقط سجّلت صوتها في الإستديو".
وكانت نانسي قد وضعت صوتها على تيتر مسلسل "سكر زيادة " التي تشارك في بطولته نبيلة عبيد ونادية الجندي حيث أن أغنية المسلسل "العمر" من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم التسجيل باستوديو هادي شرارة.
 

المنتج #صادق_الصباح يكشف حمل #نانسي_عجرم الرابع 💕 الله يقومها بالسلامة 😍🙏 ملاحظة : الفيديو من مقابلة أسرة مسلسل سكر زيادة ليلة امس على قناة أم بي سي مصر . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #بلقيس #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك #امين_اللورد #خلود_امين #دكتوره_خلود . . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by @ be4andafter__mashaheer on

Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك