فنون ومشاهير

بيرين سات لزوجها: عشنا أيامًا صعبة.. وهو لا يجيب ولا يعلق!

Lebanon 24
02-06-2020 | 15:04
A-
A+
Doc-P-709414-637267072731099161.jpg
Doc-P-709414-637267072731099161.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

نشرت الفنانة التركية بيرين سات صورة طريفة تجمعها بزوجها الفنان كينان دوغلو، وظهرت سات في الصورة وهي تخرج لسانها، خلال تواجدهما سويًا في إحدى الحفلات.

وهنأت الفنانة التركية زوجها بمناسبة عيد ميلادها بكلمات مؤثرة كشفت من خلالها عن الظروف الصعبة التي مرت بها علاقتهما، والتي كادت أن تؤدي إلى انفصالهما وكتبت قائلة: "كم طرنا، نهضنا، اجتمعنا، ضحكنا حتى على أنفسنا، جلسنا وبكينا، أصبحنا أصناماً، أصبحنا خونة، ولكن لم ننقطع، أصبحنا عشاقا، أصبحنا أصدقاء، أصبحنا شركاء، عشنا أياماً صعبة على الطريق، كناً سنداً لبعضنا البعض، مررنا بمراحل علاقتنا كاملة، وعندما قلنا أن الأمر أنتهى، عدنا إلى الموسيقى، اعجبت بك مرة أخرى خلال أيام الحجر، دع كل فكرة تضيفها إلى كل أغنية، كل نوتة تلعبها، منسجمة كانسجامنا الأبدي، كزواجنا الذي لا يمكن إدارته".

وعلى الرغم من قيام بيرين بكتابة تلك المعايدة، إلا أن ما أثار استغراب الجمهور هو عدم قيام زوجها بالرد عليها أو شكرها عما قالته، في حين قام بالرد على رسائل زملاء آخرين له.

وكانت علاقة سات وزوجها دوغلو قد مرت بالكثير من المشاكل والعقبات قبل مدة، حيث انتشرت العديد من الأخبار عن انفصالهما، ومما زاد من فرضية الانفصال كان ظهورهما أكثر من مرة بشكل منفرد، وعدم نشرهما أي صور تجمعهما.

وبعد مدة طويلة أعلنت سات عن عودتها لزوجها عبر صورة جمعتهما في رحلة خاصة قضياها سويًا، كاشفين أن الأمور بينهما عادت إلى سابق عهدها.

 
img
المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website