Advertisement

فنون ومشاهير

ندى أبو فرحات تخالف باميلا الكيك برأيها عن نادين نجيم

Lebanon 24
02-06-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-709426-637267106455258985.jpeg
Doc-P-709426-637267106455258985.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

خالفت الممثلة ندى أبو فرحات رأي باميلا الكيك بأداء النجمة نادين نسيب نجيم التمثيلي، وقالت: "هي ممثلة وأول دور إلها خبرتها إنه انت مشروع ممثلة.. وما حدا فاشل بالتمثيل بضل هالقد بالساحة الفنية.. والفاشلين بالتمثيل وقفوا.. وبعدين كمية العالم اللي بتحبها أكيد عم يتعلقوا بإحساسها مش بس بشكلها الحلو".

وكانت باميلا الكيك قد فتحت النار على ملكات الجمال اللواتي يخضن مجال التمثيل، وتحديداً نادين نسيب نجيم، وقالت الكيك: "نادين نجيم تمثّل ونجحت ولكنها ليست ممثلة. هي جميلة وأداؤها حلو ومحبوبة عند الناس، ولكن خلال السنوات الأخيرة لم نر أداءً تمثيلياً في الأعمال التي تقدمها".

وخلال اللقاء الصحافي، أكدت ندى أبو فرحات أن دور "زينة" في مسلسل أولاد آدم تفوق على دورها في مسلسل "النحات" هذا العام، مشيرة إلى نجاح ثنائية السجن مع الممثلة كارول عبود.

وكانت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات قد صرحت من قبل عن أن السّوق التجاري بالمسلسلات الدرامية في لبنان تركز على الجمال وتلك التي تتمتع بمتابعين أكثر، ونصحت عارضات الأزياء وملكات الجمال التمكّن من التمثيل "لمّا تجيبنا بالأرض".

يذكر أن ندى ليست الوحيدة التي هاجمت تركيز شركات الإنتاج على دخول ملكات الجمال الى التمثيل، بل سبقتها أيضاً باميلا الكيك التي شنت هجوماً على السوق الفنية.

وعند سؤال ندى أبو فرحات عن عدم أدائها أدوار البطولة على الشاشة، أجابت في لقاء تلفزيوني: "أصبح معلوماً في لبنان أن كل مرة تُتوّج فيها ملكة جمال تُهدى مسلسلا، لهذا اتجهتُ إلى المسرح ووضعت كل إمكانياتي هناك في أدوار بطولة".

Advertisement
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك