Advertisement

فنون ومشاهير

حلق به بطائرة مقاتلة.. توم كروز يثير رعب إعلامي شهير (فيديو)

Lebanon 24
27-05-2022 | 14:00
A-
A+
Doc-P-956493-637892512338961540.jpg
Doc-P-956493-637892512338961540.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
"أنت لست طياراً، أنت مجرد ممثل"، هكذا رد الإعلامي البريطاني الشهير جيمس كوردن المعروف بتقديم برنامج "The Late Late Show" في الولايات المتحدة، على عرض الممثل العالمي توم كروز باصطحابه في رحلة طيران على متن طائرة مقاتلة عمرها أكثر من سبعين عاماً.

وحل توم كروز ضيفاً على برنامج جيمس، وقام باصطحابه إلى إحدى مدارس تدريب الطيران الشهيرة، وهي "Top Gun "، وفور وصولهما إلى المدرسة عرض كروز إحدى الطائرات المقاتلة القديمة أمام مقدم البرامج البريطاني، وقال له: "سأحلق بك على متنها"، ليرد الأخير على الفور: "لكنك لست طياراً، أنت مجرد ممثل".
 
إلا أن إلحاح كروز الحاصل على رخصة طيران منذ أكثر من 30 عاماً، أجبر مقدم البرامج الشهير على الموافقة أخيراً، وصعد رفقته إلى الطائرة، وخلال الرحلة أبلغه كروز بأن الرحلة التي تليها ستكون على متن طائرة مقاتلة.

Advertisement
وعند بدء رحلتهما في المقاتلة التي قادها كروز بنفسه، كان النجم العالمي حريصاً على استخدام جميع الحركات البهلوانية، التي يتقنها ليعيش كوردن لحظات رعب وخوف قد لا ينساها طيلة حياته، وقد بدا ذلك واضحاً عليه عندما بدأ بالصراخ بشكل هستيري، مطالباً بالعودة إلى الأرض، أو أن يقوم كروز بقيادة الطائرة بخط مستقيم، ليقوم كروز على الفور بقلب الطائرة بشكل كامل.

واستمر الإعلامي الشهير بالصراخ والمناداة: "يا إلهي، يا له من جحيم! ليس هذا ما قصدته بخطٍ مستقيم. توم، قد أفقد الوعي خلال دقيقة".


ورغم لحظات الرعب التي عاشها جيمس كوردن، فإنه وفور عودته إلى الأرض أكد حبه الكبير لتوم كروز وكرهه له بنفس الوقت، واصفاً تجربة الطيران برفقته بأنها تجربة فظيعة.
 
 
المصدر: زهرة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك