إقتصاد

"كافيه الحيّ" من عوده.. مسلسل جديد "مكسّر الأرض"! (فيديو)

Lebanon 24
01-02-2019 | 18:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
فاجأ "بنك عوده" اللبنانيين بالمبادرة الجديدة التي أطلقها، والتي تهدف الى تعريف الجمهور على قنوات مصرفية بديلة، وكل الخدمات التي يوفرها المصرف في هذا الاطار، عبر إطلاق مسلسل قصير بعنوان "كافيه الحي" يقدّم كل التفاصيل عن طريق حبكة درامية ممتعة تقدمها مجموعة من الممثلين الشباب الموهوبين.

وهذا النوع من التسويق، هو الأول من نوعه على صعيد المصارف اللبنانية، اذا يعدّ "بنك عوده" أول من خاض هذه التجربة الفريدة والمميزة.

ما هو الهدف من المبادرة؟
قال جان طرابلسي مدير التسويق والاتصالات في "بنك عوده" إنه "بهدف تشجيع اللبنانيين على استخدام قنوات مصرفية بديلة خلال تعاملاتهم المصرفية، أطلقنا مبادرة إعلانية جديدة وهي عبارة عن مسلسل يعرض على ويبسايت "بنك عوده" وكل وسائل التواصل الاجتماعي".
واضاف: "بعدما تم اطلاق المبادرة برزت أسئلة من طاقم "بنك عوده" حول كيفية إدخال المصرف في حبكة القصة والدور الذي يجب أن يلعبه ضمن السيناريو وهل سيحّل مشاكل الشخصيات في القصة؟ أو أنه سيكون من ضمن لغز كبير؟
وتابع طرابلسي: "قررنا مع وكالة الإعلان والكاتب أن يكون دور المصرف ثنائياً من أجل أن يتعاطف الجمهور مع شخصيات المسلسل والقصة وأن يحاولوا حلّ اللغز من جهة، وأن يتمكن من جهة ثانية من ايجاد حلول مصرفية للمشكلات التي تواجههم يومياً.

كيف تجاوب اللبنانيون؟
قال طرابلسي: "عند عرض الـTrailer كان التجاوب ممتازاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكل التعليقات كانت ايجابية ومتحمسة لمعرفة المزيد.
وعند عرض الحلقة الأولى، كانت ردود الفعل مماثلة لجهة أن المبادرة التي قمنا بها جديدة من نوعها، وهي الأولى التي يقوم بها مصرف في لبنان ما يشجعنا على مواصلة العمل".



يشار الى أن المسلسل يعرض كل يوم ثلاثاء خلال 6 أسابيع على موقع "بنك عوده" ومواقع التواصل الاجتماعي، وكل أحد مساء على بعض التلفزيونات اللبنانية.





المصدر: لبنان 24
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website