تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

لبنان

الرئيسة الأولى لمحاكم الشمال تتفقّد فصيلة سجون طرابلس

Lebanon 24
24-06-2026 | 08:19
A-
A+
الرئيسة الأولى لمحاكم الشمال تتفقّد فصيلة سجون طرابلس
الرئيسة الأولى لمحاكم الشمال تتفقّد فصيلة سجون طرابلس photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
في إطار متابعة أوضاع السجون والاطّلاع على حاجات النزلاء والظروف العامة داخلها، وبالتنسيق بين قوى الامن الداخلي والمرشدية العامة للسجون في لبنان، تفقّدت الرئيسة الأولى لمحاكم الشمال القاضية نضال شمس الدين، بتاريخ 23-06-2026، سجن طرابلس للذكور والإناث. وكان في استقبالها قائد سرية طرابلس الإقليمية العميد بهاء الصمد، والمساعد الثاني لقائد منطقة الشمال العقيد إبراهيم الراشد، وآمر السجن المقدّم عبد اللطيف شعار، إلى جانب عدد من الضباط المعنيين والمرشد العام للسجون في لبنان الأب جان مورا، أعضاء المرشدية العامة للسجون.
Advertisement
وشارك في الزيارة النائب العام الاستئنافي في الشمال القاضي هاني حلمي الحجار، وقاضي التحقيق الأول القاضي ناجي الدحداح، وقاضي الدائرة العدلية القاضي ناظم الخوري، والقاضية لارا كوزاك، والقاضي أحمد تقي الدين.
وضمّ الوفد أيضًا محافظ الشمال بالإنابة إيمان الرافعي، وقائمقام قضاء بشري ربى شفشق، وممثّل مفتي طرابلس الشيخ صفوان الشعار، وممثّل رئيس المجلس الإسلامي العلوي الشيخ محمد عبد الكريم، ورئيس الجمعية الأرثوذكسية لرعاية المساجين الأب باسيليوس دبس، وأمينة سر لجنة التواصل للسجون المحامية برناديت ديب، والمحامون يوسف الدويهي ومي حداد وإيلي بيطار وبدوي السبع دويهي.
وخلال الزيارة، جال الحاضرون على أقسام السجن، واطّلعوا على أوضاع النزلاء وحاجاتهم.
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك