تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

لبنان

وفد من "أمل" يسلم السفير الدنماركي رسالة بالخروقات الإسرائيلية

Lebanon 24
25-06-2026 | 08:25
A-
A+
وفد من أمل يسلم السفير الدنماركي رسالة بالخروقات الإسرائيلية
وفد من أمل يسلم السفير الدنماركي رسالة بالخروقات الإسرائيلية photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
بحث رئيس مكتب العلاقات الخارجية في حركة "أمل" علي حايك، مع السفير الدنماركي كريستوفر فيفيك، الأوضاع العامة والمساعي الجارية لوقف العدوان على لبنان.
Advertisement

وأكد السفير فيفيك مواصلة دعم بلاده للبنان، مشيراً إلى أن الدنمارك ستسعى من خلال موقعها في مجلس الأمن الدولي للعمل على وقف إطلاق النار، وتأمين الانسحاب الإسرائيلي، ودعم الاستقرار اللبناني.

من جانبه، استعرض حايك الواقع الميداني في الجنوب واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية البرية والبحرية والجوية واستهداف المدنيين، وسلّم السفير رسالة باسم الحركة توثق الاعتداءات المستمرة على الطواقم الطبية والإسعافية والإعلامية والمدنيين.
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك