أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
زار القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان، الوزير المفوّض وليد بن عبدالله البخاري، منطقة وادي خالد في محافظة عكار، بدعوة من عضو كتلة المستقبل النائب محمد سليمان. وقد شارك بالزيارة رؤساء بلديات ومخاتير ورجال دين ومشايخ العشائر وفاعليات وادي خالد.