لبنان

الحريري تابع ووفدا إيطاليا ملف التنقيب عن النفط وإلتقى إبراهيم

Lebanon 24
17-10-2019 | 15:15
A-
A+
Doc-P-636031-637069220971571000.jpg
Doc-P-636031-637069220971571000.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في السراي الحكومي وفداً من شركة ENI الايطالية برئاسة نائب الرئيس التنفيذي للشركة لابو بيستيللي وفي حضور رئيس وحدة الشؤون الاقتصادية والمالية في هيئة إدارة قطاع البترول في لبنان وسام الذهبي، وجرى خلال اللقاء بحث في موضوع التنقيب عن النفط والغاز في دورة التراخيص الثانية ومشروع التغويز الذي تتم دراسته في اللجان الوزارية.

وأبدت الشركة التي تعمل حاليا في المياه الإقليمية مع شركة "توتال" اهتمامها في الاستثمار بكل مشاريع البنى التحتية المتعلقة بالطاقة في لبنان.
 
وكذلك استقبل الحريري المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم الذي سلمه نسخة من توصيات مؤتمر "اندحار الارهاب في المنطقة وتأثيره على افريقيا"، والذي عقد في بيروت أخيرا.

وإستقبل وفدا مشتركا من ضباط سلاح الجو الملكي الاردني برئاسة المقدم خالد العبادي، ومن الطيارين القبارصة الذين ساهموا في اخماد النيران التي اندلعت في لبنان خلال الايام الماضية، في حضور القائم بأعمال السفارة الاردنية بالانابة وفاء الاثيم والامين العام للمجلس الاعلى للدفاع اللواء محمود الاسمر، وشكرهم على الجهود التي بذلوها لمساعدة لبنان في مكافحة الحرائق التي اندلعت في العديد من المناطق اللبنانية.
 
 
الى ذلك، استقبل الحريري النابغة التونسي امير الفهري (15 عاما) ترافقه والدته نيغار محمد النوري، واطلع منه على الروايات التي ألفها، وتتمحور حول التنمر في المدارس وتقبل الآخر رغم الاختلاف وتبادل الثقافات، والتي نالت 25 جائزة أدبية عالمية. وعبر الحريري عن فخره بالمواهب التي يتمتع بها الفهري وهنأه بما قام به متمنيا له مزيدا من النجاحات. تجدر الاشارة الى ان الفهري يتقن سبع لغات هي الفرنسية والانكليزية والالمانية واللاتينية والكردية والعربية والصينية.
 
المصدر: الوكالة الوطنية
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website