لبنان

أهالي الفرزل: فيديو تعدّي شبان على المارة يسيء سلباً للثورة وللمعتصمين

Lebanon 24
25-10-2019 | 15:22
A-
A+
Doc-P-638900-637076140227746554.jpg
Doc-P-638900-637076140227746554.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أوضح أهالي الفرزل - زحلة، في بيان، أنّه "بعد انتشار فيديو مصور على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي لإحدى السيدات، يظهر فيه تعدي شبان وشابات الفرزل في البقاع الاوسط على المارة، والاستنساب بقطع الطريق على المواطنين، مما يؤدي للاساءة سلبا الى الثورة والحراك وللمعتصمين".

واستنكر البيان "توزيع هذا التسجيل المصور وتحوير مضمونه، مؤكدا أن السيدة قد حاولت اقتحام المتظاهرين عمدا وكأنها كانت تعرف مسبقا ما تفعله اذ ليس صدفة أن تكون قد بدأت من كانت الى جانبها بتصوير ردة فعل المعتصمين بعد محاولة دهسهم لإظهار غضبهم والتسويق زورا أنهم يتهجمون على المواطنين".

وأضاف: "ان أهالي الفرزل لم ولن يكونوا قطاع طرق بل هم يقومون بوقفة اعتراضية ويعبرون عن ذلك من خلال سلمية وحضارة الاعتصام الذي تتحدث عنه جميع وسائل الاعلام الداخلية والدولية. وان أهالي الفرزل يقطعون الطريق على جميع المارة دون تمييز أسوة بباقي المناطق اللبنانية مع استثناء للقوى الامنية والجيش وسيارات الاسعاف وذلك لضرورات المحافظة على الامن وعلى تأمين سلامة جميع اللبنانيين وأهالي البقاع خصوصا"ز

وتابع: "ان أهالي الفرزل والقرى المجاورة يشاركون جميعا وبكل أطيافهم بهذا التحرك، ويضعون مصلحة المواطن فوق أي اعتبار حزبي أو طائفي أو مناطقي، وهم يعتذرون من المواطنين الكرام عن أي ازعاج يتسببون به من جراء التعبير عن اعتراضهم على الواقع المزري الذي وصلت اليه البلاد".

وختم: "يؤكد الأهالي أنهم كبارا وصغارا فلاحين ومعلمين وموظفين يقومون بهذه المقاومة السلمية لايصال رسالة الى هذه السلطة التي لم ترحم أحد ببطشها وممارساتها وسرقاتها، وهم بالتالي عندما سيصلون الى التغيير الحتمي، سيطال التأثير الايجابي اللبنانيين كافة حتى أولئك الذين يكتفون بالتواجد في منازلهم".
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website