Advertisement

خاص

اطلالات ملوكية في زفاف ولي العهد الاردني.. بتوقيع مصمم لبناني عالمي

خاص "لبنان 24"

|
Lebanon 24
02-06-2023 | 02:30
A-
A+
Doc-P-1073346-638212954812497709.jpg
Doc-P-1073346-638212954812497709.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
اتجهت أنظار العالم أمس الى العرس الملكي الذي جرى في العاصمة الاردنية عمان، لولي العهد الأمير حسين بن عبدالله والأميرة رجوة سيف ، لا سيما لناحية فخامة الديكورات والملابس. الا ان اسم المصمم اللبناني ايلي صعب لمع بقوة في الحفل، لاسيما وان انامله كانت حاضرة في فستان العروس والملكة رانيا وأيضاً أميرة ويلز كيت ميدلتون.

العروس بفستان صمم خصيصاً لها

بدن العروس رجوة آل سيف آية في غاية الجمال والرقة. وهي اختارت فستانا من إيلي صعب Elie Saab صمم خصيصاً لها، تميز بقصة ضيقة وقصة ياقة مميزة منحرفة مع ذيل طويل مطرز. كما ارتدت طرحة ناعمة مزينة أيضا بتطريز الزهور.
Advertisement
 
 



الملكة رانيا تبهر الحضور بفستان السهرة

وعلى الرغم من ان الملكة رانيا اختارت فستاناً من دار "كريستيان ديور" العالمي في حفل عقد القران، الا انها عادت واختارت من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب فستاناً في غاية الجمال، اعتمدته في اطلالتها في حفل العشاء الفاخر الذي شارك فيه الملوك والأمراء وقادة الدول.
وبدت الملكة رانيا غاية في الأناقة بتصميم من مجموعة  المصمم العالمي إيلي صعب للخياطة الراقية لربيع وصيف 2023، الفستان باللون العاجي مزين بالتطريز والشك عند الصدر وعلى حافة الكاب الأنيق الذي يتدلى منه. وقد تم تعديله بزيادة أكمام طويلة عليه وإلغاء الشق الذي يكشف عن الفخذين ليتناسب مع مقام الملكة الهاشمية الأنيقة.
Image

كيت ميدلتون مفاجأة الزفاف

اما المفاجأة في الزفاف فكانت بحضور الأمير ويليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون التي بدت بغاية الجمال في حفل الزفاف وهي اختارت بدورها فستاناً من تصميم إيلي صعب وتحديدا من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف شتاء 2017 والتي حملت عنوان Poetry in Motion وتميزت بتصاميم خيالية. زهرة الزنبق كانت العنصر المتكرر والأساسي لمجموعة إيلي صعب. وظهرت مطرزة فوق التصاميم بكل رقة ودقة. وهي تظهر بشكل جلي فوق فستان كايت عند الصدر وعلى أطراف الكمين المنفوخين واللذين ينتهيان بعقدة أنيقة تضفي عليهما نفحة رومانسية حالمة. 
ورجحت المعلومات ان تكون كيت قد ارتدت الفستان نفسه في عرس شقيقتها بيبا. 
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك