رياضة

نيمار: لن أرتدي قميص سان جرمان ... وبرشلونة يضع 3 شروط لعودته

Lebanon 24
23-06-2019 | 09:00
A-
A+
Doc-P-599974-636968314251808706.jpg
Doc-P-599974-636968314251808706.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أكدت تقارير إعلامية إن نيمار دا سيلفا أخبر فريقه باريس سان جرمان بعدم رغبته في حمل قميص النادي مرة أخرى، فيما يطمح النجم البرازيلي إلى العودة إلى أسوار "الكامب نو".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار ندم على قرار ترك برشلونة والانتقال إلى الفريق الباريسي عام 2017، مشيرة إلى أنه لم يحقق ما كان يصبو إليه من هذه الصفقة.

وتابعت "نيمار أخبر رئيس نادي العاصمة الفرنسية أنه غير سعيد، وأنه لا يريد اللعب مجددا للفريق".

من جهته، قال رئيس سان جرمان ناصر الخليفي في مقابلة مع فرانس فوتبول "أريد اللاعبين الراغبين في تقديم كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام إلى مشروع النادي".

وأضاف "لم يجبر أحد نيمار على التوقيع هنا.. سنلتقي خلال الأيام المقبلة ونتحدث عن مستقبله مع الفريق".

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، مقابل رقم قياسي بلغ نحو 250 مليون دولار، جعل منه حتى اللحظة أغلى لاعب في العالم.

ويستمر عقد نيمار في باريس سان جرمان حتى عام 2022، لكن يعتقد، بشكل واسع، أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، سيعود إلى الدوري الإسباني ابتداء من الموسم المقبل.

برشلونة يضع 3 شروط لعودة نيمار

وكان نادي برشلونة الإسباني قد حدّد مدة 3 أشهر لعودة نجمه البرازيلي السابق، نيمار دا سيلفا، القريب من الرحيل عن فريق باريس سان جرمان الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة "البلوغرانا" وضعت 3 شروط لدخولها في مفاوضات من أجل استعادة نيمار مرة أخرى، وهي أولها أن يخفض اللاعب قيمة راتبه السنوي، الذي يتقاضاه من باريس سان جرمان.

والشرط الثاني هو أن يسحب نيمار الدعوى القضائية، التي قدمها في حق نادي برشلونة للحصول على 26 مليون يورو يرى أنها حق أساسي له كمكافآت على تجديد تعاقده قبل رحيله، ويأتي أخيرا إعلانه وبشكل رسمي عن رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي والانضمام إلى النادي الكتالوني.

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة تحدثت مع وكيل النجم البرازيلي، وأخبرته بالشروط الثلاثة وأنها تدرك أن هذا الأمر سيكون صعبا للغاية، ولهذا فإنها تطلب مساعدة مباشرة من اللاعب للتمكن من حسم تلك الصفقة.

يذكر أن الأسابيع القليلة الماضية شهدت دخول العلاقة التي تجمع بين نيمار وإدارة ناديه مرحلة سيئة، وأن النادي لا يمانع رحيله، ولكن القوة الاقتصادية التي يتمتع بها النادي الباريسي ستمكنه من تحمل ضغوطات اللاعب وبرشلونة.

وتشير تقارير عدة إلى أن نيمار ووكيل أعماله يحاولان منذ عدة أسابيع البحث عن أفضل السبل لرحيل اللاعب عن بطل فرنسا بأفضل طريقة ممكنة.

كما شهدت أيضا ورود عدد من التقارير والأنباء، التي تؤكد اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات نيمار هذا الصيف.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website