رياضة

إختتام بطولة كأس الأقصى في عكار.. والسويسة يحرز اللقب

Lebanon 24
18-08-2019 | 23:49
A-
A+
Doc-P-617771-637017692802120388.png
Doc-P-617771-637017692802120388.png photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أحرز فريق السويسة، لقب بطولة "كأس الأقصى" في كرة القدم التي احتضنها ملعب القموعة فنيدق، برعاية بلدية فنيدق، وشاركت فيها فرق عكارية عدة.

وجمعت المباراة النهائية فريقي السويسة وشباب فنيدق، وسيطر فريق السويسة على مجريات شوطيها، فتقدم بنتيجة 2- صفر، قبل أن تثمر الهجمات الخجولة لفريق شباب فنيدق، عن تسجيل هدف تقليص الفارق، لينتهي اللقاء بفوز السويسة 2-1.

وتضمن حفل الاختتام، كلمات بدأها منظم البطولة خالد بدر السيد الذي رحب بالحضور، وشكر الفرق المشاركة، واصفا هذه الدورة ب"العرس العكاري"، وبأنها "من أهم الدورات الشعبية في عكار، وتمنى على المسؤولين "الاهتمام بالرياضة والشباب".

وكانت كلمة للنائب وليد البعريني الذي ثمن "هذا التجمع الرياضي"، وأثنى على "التنظيم والمشاركة الكبيرة من مختلف مناطق عكار"، مؤكداً أنه "متابع لقضايا الشباب الرياضي"، وأنه سيسعى "جاهدا ليكون صوت الشباب في البرلمان".

وفي الختام كانت كلمة لرئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبد الحي، استهلها بالترحيب بالحضور، وقال: "في زمن التشرذم والإنقسام والإنصياع لدعاة التطبيع، نؤكد اليوم عبر إحتفالنا هذا، بإختتام دورة كأس الأقصى والتي هي برعاية بلدية فنيدق، بأن فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر وبلاد الشام وبيت المقدس والمسجد الأقصى، هي أرض مقدسة مباركة طاهرة من كل أنواع الدنس، فلا مكان فيها لمطبع ولا مطبل ولا متصهين مهما طال الزمن، ومهما اشتدت المحن".

وفي ختام البطولة، تم تكريم الفرق المشاركة، وتتويج بطل الدورة فريق السويسة. كما تم ايضا تكريم عدد من الشخصيات والاعلاميين منذر عبيد وشعيب زكريا. 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website