Advertisement

رياضة

بهدف "غير نظيف".. "الأخاء" يفوز على "التضامن" في دوري الدرجة الأولى (فيديو)

Lebanon 24
25-12-2020 | 12:53
A-
A+
Doc-P-778224-637445228491728918.jpg
Doc-P-778224-637445228491728918.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أثار فوز نادي "الأخاء الأهلي عاليه" على فريق "التضامن صور" بنتيجة 1-0 في افتتاح الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي على اعتبار أنّ هدف الفوز الوحيد لـ"الأخاء" أتى مخالفاً لقواعد "اللعب النظيف" والأخلاق الرياضية.
Advertisement
 
 
وفي التفاصيل، أنّه وبينما كانت تشير نتيجة المباراة التي أقيمت على ملعب "العهد" إلى التعادل السلبي بين الفريقيْن، تعرّض حارس "التضامن"، محمد سنتينا، لشدّ عضلي ما دفعه لإرسال الكرة خارج الملعب لتلقّي العلاج.
 
 
وبعد عودة اللعب كان يفترض أن يعيد "الأخاء" الكرة إلى "التضامن"، إلا أنّ لاعب "الأخاء" داني الجردي استغلّ الكرة الطويلة وسجّل من خلالها هدفاً في الدقيقة 76.
 
 
 
وأثار الهدف جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية التي اعتبرت أنّ الهدف، وعلى الرغم من قانونيته، فإنّه يتنافى مع مبادئ اللعب النظيف والأخلاق الرياضية، لاسيما وأنّ الفريق الجبلي لم يمنح فرصة لفريق "التضامن" لتسجيل هدف في مرماه لإعادة النتيجة إلى التعادل. 
 
ولاحقاً، أصدرت إدارة نادي "الأخاء" بياناً أعربت فيه عن اعتذارها عمّا حدث، مؤكدة أنّها ستتقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد اللبناني لكرة القدم لإعادة المباراة. 
 
وبذلك، رفع "الأخاء" رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمّد رصيد "التضامن صور" عند 6 نقاط في المركز العاشر على سلّم ترتيب الدوري. 
 
هذا وتستكمل الجولة يومَيْ السبت والأحد، حيث يلتقي غداً كل من "شباب البرج" و"الصفاء" على ملعب صيدا، و"طرابلس" مع "الشباب الغازية" على ملعب بحمدون، و"البرج" و"الأنصار" على ملعب جونية. 
 
ويلتقي الأحد "السلام زغرتا" مع "شباب الساحل" على ملعب زغرتا، وتختتم الجولة بمباراة القمّة بين "العهد" و"النجمة" على ملعب جونية. 
 
 
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك