Advertisement

منوعات

أمام خطيبته.. فيل غاضب يدهس سائحا حتى الموت في رحلة سفاري (فيديو)

Lebanon 24
11-07-2024 | 01:56
A-
A+
Doc-P-1221448-638562854430540310.jpg
Doc-P-1221448-638562854430540310.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في حادثة مرعبة، دهس فيل غاضب سائحا إسبانيا حتى الموت أمام خطيبته بعد توقفه لالتقاط صور للقطيع بمحمية برية خلال رحلة سفاري في جنوب إفريقيا.

وكان الزوار الأربعة يقودون سيارتهم حول منتزه بيلانسبيرغ الوطني، بالقرب من منتجع صن سيتي السياحي الشهير عالميا، عندما رصدوا قطيعا من الأفيال يضم 3 صغار بجانب بحيرة.

وعلى الرغم من تحذيرات الركاب الثلاثة الآخرين له بالعودة إلى السيارة، قال السائح البالغ من العمر 43 عاما إنه يريد التقاط صور قريبة للأفيال الستة، فخرج وسار نحوهم.

وكان فيل ضخم يزن 3.5 طنا يحمي الأعضاء الصغار في القطيع، ففزع وهاجم الرجل عندما اقترب منهم، وانضم إليه فيلان بالغان آخران لاحقا.

صرخ الإسباني وهو يركض باحثا عن مكان آمن عبر الأدغال، لكن القطيع المطارد تجاوزه وأسقطه وداسه حتى الموت.

وقال شهود عيان إنه لم يتبق بعد الهجوم الذي استمر 30 ثانية، سوى الملابس الممزقة المضرجة بالدماء للسائحة، وبقايا جسده المسحوق في الأرض.
 
 
 
Advertisement
 
في غضون ذلك، أفاد متحدث باسم هيئة المتنزهات والسياحة في الشمال الغربي بأن: "الأفيال ابتعدت على الفور عن مكان الحادث دون أي عدوان تجاه المركبات القريبة واختفت بين الشجيرات".

مضيفا: "كان الضيف مواطنا إسبانيا دخل بوابة باكجاتيا مع 3 من أصدقائه، وعلى مسافة غير بعيدة من البوابة صادف قطيعا من الأفيال يتغذى على مسافة من الطريق. ووفقا لشهود عيان، قرر الرجل النزول من السيارة والاقتراب من الفيل سيرا على الأقدام لالتقاط الصور".

وتعد حديقة بيلانسبرغ الوطنية من المعالم السياحية الشهيرة التي زارها نجوم إنكلترا بما في ذلك ديفيد بيكهام وواين روني خلال حملة الأسود الثلاثة في كأس العالم 2010.

وتابع أنه "رغم تحذيرات زملائه الركاب والركاب من سيارتين أخريين كانتا في موقع الحادث، إلا أنه للأسف لم يلتفت إلى التحذيرات. وهاجم فيل بالغ الرجل الذي هرب. للأسف لم يتمكن من الهروب من الفيل الذي انضم إليه القطيع بأكمله. وتم دهسه حتى الموت".

ولاحقا تم تنبيه مسؤولي الحديقة، فتوجهوا على الفور إلى مكان الحادث لمساعدة الأشخاص المتضررين وتأمين مكان الحادث والمساعدة في التحقيق.

وبحسب مقطع فيديو متداول على منصة "إكس"، يبدو أن الحادث وقع في شهر نيسان الماضي. (روسيا اليوم)

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك