Advertisement

أفراح ومناسبات

"ساعتان من وقتك": محاضرة لقطاع المرأة في تيار العزم

Lebanon 24
24-09-2018 | 06:55
A-
A+
Doc-P-513279-636733949217939586.jpg
Doc-P-513279-636733949217939586.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

نظم قطاع المرأة في تيار العزم محاضرة توعية للخبير في التخطيط  المالي وتطوير الأعمال جاد داغر بعنوان: "ساعتان من وقتك"، وذلك في مركز العزم الثقافي بيت الفن بطرابلس.

Advertisement

وفي مستهل كلامه، اعتبر داغر أن البلدان الكبيرة عندما تعاني من ازمات اقتصادية تصبح المؤسسات الصغير نقطة دعم لاقتصادها، وهذا ما يستلزم تطوريها وتطبيق نظام الجودة فيها.

 وركز على اربع نقاط في هذا الإطار، أولها كيفية تطبيق القيم في الحياة اليومية حيث اصبحت القيم  مضطربة في حياتنا المعاصرة، مشيرا الى ضرورة الحفاظ علىيها، وتعزيزها.

كما تناول داغر كيفية الحفاظ على التوازن في الحياة العامة في عصر العولمة وانتشار المعرفة بشكل سريع مشدداً على ضرورة تطوير الذات عبر اكتساب المعرفة والثقافة العامة و الحياة الشخصية والاهتمام بالصحة والايرادات المالية.

كما لفت الى ضرورة مواجهة مصاعب منها الموت و الحوادث والعجز المالي والافلاس وغير ذلك من التحديات الحياتية مشددا على ضرورة تقبل الواقع والصبر لتخطي هذه العقبات.

وشدد على السعي لتحسين الوضع المادي عبر ضبط المصاريف و الادخار و التدقيق طارحاً خطوات لتحسين الدخل، وحسن التخطيط وتحديد الاهداف لتحقيق الطموحات.

وعلى هامش المحاضرة، أكدت مسؤولة قطاع المرأة في تيار العزم جنان مبيض أن الوقت عنصر مهم في حياتنا، لتحديد أدوار ووظائف الأشخاص في أوقات وأزمان معينة. من هنا، فإن التحكم به وإدارته توفر وتمنحه القدرة على الموازنة بين الأهداف والواجبات المطلوبة منه.

 

واضافت: "من هنا كانت هذه المحطة التثقيفية  التي تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التي ينظمها قطاع المرأة لتطوير مهارات المشاركين".

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك