Advertisement

أفراح ومناسبات

سفارة الإمارات تحتفل بعيد الأم وتكرم أمهات

Lebanon 24
21-03-2019 | 14:24
A-
A+
Doc-P-568627-636887967735613079.jpg
Doc-P-568627-636887967735613079.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أحيت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت ممثلة بالملحق الدبلوماسي السيد حمدان الهاشمي، عيد الأم، حيث كرمت أمهات أيتام صندوق الزكاة في دار الفتوى - لبنان. وتمّ توزيع هدايا على الأمهات والأطفال اللبنانيين والسوريين والفلسطينيين في حضور مدير عام الصندوق الشيخ زهير كبي وعدد من الشخصيات والفعاليات. 
Advertisement

بعد النشيد الوطني اللبناني والسلام الوطني الاماراتي، كانت كلمة لكبي رحب فيها بالحضور وقال: "نحتفل بهذا اليوم ونكرم أمهات المتفوقين من أبنائنا الذين نتمنى أن يحتلوا أرفع المناصب ويكون لهم الدور البناء في تطور مجتمعاتهم".

وشكر "دولة الامارات قيادة وشعبا على المساعدات المستمرة والتي تواكب كافة الظروف والمناسبات عبر أنشطة متنوعة"، مشيرا الى "سياسة التسامح التي كرستها الامارات نهجا في تعاملها وفي ثقافتها التي تنقلها لكافة العالم، عبر الايادي البيضاء التي تستثمر في أعمال الخير والعطاء".

أمّا كلمة سفارة الامارات فألقاها الهاشمي وقال: "هذه المناسبة العزيزة على قلب كل انسان التي توليها القيادة الاماراتية اهمية قصوى، ونحن نحيي رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الامارات" في هذا اليوم بجهودها ودورها الريادي في تعزيز دور المرأة الاماراتية، حيث تمثل الصورة الأمثل للأمهات اللواتي يختزلن معنى الحب والأمان والحياة بأكملها ، فهم العطاء بلا حدود". وختم: "تحية لكل أم ساهمت وثابرت وأبدعت في بناء الأوطان وتربية الابناء ليكونوا عماد المستقبل". 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك