Advertisement

المرأة

3 نصائح لاختيار مكياج شتوي مناسب لكل وقت

Lebanon 24
09-12-2018 | 15:30
A-
A+
Doc-P-535717-636799617878087548.jpg
Doc-P-535717-636799617878087548.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
هناك عددا كبيرا من الفتيات لا يمكنهن الاستغناء عن وضع المكياج فى جميع إطلالاتهن، ولأن أحدث صيحاته تعد مصدر بحث بالنسبة لهن، نقدم لك اليوم أحدث صيحات مكياج 2019 التي تتناسب مع جميع إطلالاتك في هذا شتاء، فاختاري من بينها ما يناسبك لإطلالة شبابية دافئة تتناسب معكِ في شتاء هذا العام.
Advertisement

قالت الميك أرتست مروة ماجد إن المكياج الشتوي يختلف في آليات وضعه بعض الشيء عن الميك أب الصيفي الذي لا تحتار فيه الفتيات كثيرًا، نظرًا لأن الصيف هو فصل يتطلب الألوان الصارخة ولا تخشى الفتيات خلاله الخروج عن المألوف، لكن الشتاء بطبيعته يختلف بعض الشيء، حيث دائمًا ما تبحث الفتيات فيه عن مكياج هادئ يتناسب مع إطلالاتهن الدافئة.

لإطلالة صباحية:

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة شتوية صباحية، فيمكنك وضع "البلاشر" ذو الدرجات الداكنة والهادئة، كالبلاشر النود والبيج بكل درجاته وحتى البني الفاتح، وضعي معه احمر الشفاه من نفس الدرجات، مع ماسكرا تزيد من جمال عينيكِ، وطلي من خلال هذه الخطوات بإطلالة بسيطة صباحية خلال فصل الشتاء.



لإطلالة مسائية:

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مسائية تتناسب مع خروجتك الليلة في الشتاء، فيمكنك اختيار احمر الشفاه الأحمر أو البني بدرجاته المختلفة، مع رسمة عين بسيطة من خلال الايلاينر والماسكرا.



لإطلالة شتوية في المناسبات:

أما عن مكياجك الصارخ الذي يتناسب مع خروجاتك الليلة في إحدى مناسبات الشتاء، فيمكنك وضعه من خلال الآيشادو بدرجاته البني والنود، حيث تعتبر هذه هي الألوان الشتوية المناسبة، مع وضع البلاشر واحمر الشفاه الذي يتماشى مع لون فستانك.



تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك