Advertisement

المرأة

أسرار تُكشف عن فيكتوريا بيكهام.. ما هي؟

Lebanon 24
22-02-2019 | 23:00
A-
A+
Doc-P-559220-636864565582695756.jpg
Doc-P-559220-636864565582695756.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تذهلنا فيكتوريا بيكهام (44 عاماً) ببشرتها المثالية، في كلّ إطلالة لها، والتي تبدو خالية من العيوب والمضيئة جداً، على الرغم من أنّها عانت في السابق من بشرة غير نضرة ومليئة بحبّ الشباب. والفضل في محافظتها على شبابها ما هو إلّا بعض الحيل في المكياج، والتي كشفتها خبيرة المكياج Wendy Rowe. 
Advertisement

وكشفت ويندي عن بعض النصائح الرائعة التي منحتها لفيكتوريا، والتي يمكن لأي سيدة أن تكررها في المنزل في بضع خطوات سهلة.

تستخدم الآيلاينر لجعل عيناها تبدوان أوسع
من أجل تعزيز عينيها، اكتشفت فيكتوريا أن المفتاح في لون الآيلاينر. وقالت ويندي: "أستخدم قلم آيلاينر باللون البيج لتوسيع العين." وتتابع "نضع الكحل الداكن عند قاعدة خطّ الرموش، ونبقي الجفن مفتوحاً تماماً ثم نضع عدة طبقات من الماسكارا لرموش ضخمة وطويلة جداً."

تبالغ في تحديد شفتيها
من المعروف أنّ فيكتوريا لم تخضع أبداً لأي إجراء أو تعديل لشفتيها باستثناء أنها تقوم برسمهما بطريقة مبالغ فيها قليلاً وذلك لمظهر ممتلئ بارز.

تستخدم قطعة قماش لتقشير بشرتها
تستخدم فيكتوريا قطعة قماش متواضعة لتقشير بشرتها عندما تسافر، والتي يمكن أن تساعد في إزالة الجلد الميت وتقشير الوجه، تاركةً مظهر الوجه نضراً وشاباً.

تضيف فيكتوريا قوساً خفياً إلى حاجبيها
إعتمدت فيكتوريا حاجبين مستقيمين. لكن ويندي نصحت النجمة أن تتخلص من هذا الشكل وتعيد تشكيلها في قوساً خفياً، إلى لتأثير رائع.

الكنتورينغ أصبح خلفها
نجمة فريق Spice Girl السابقة تعتقد أنّ تقنية الكونتورينغ أصبحت قديمة جداً ومن الماضي. لقد تخلت عن صيحة الجمال هذه وبدلاً من ذلك، قامت بتضمين منتجات جديدة في روتينها. وتشمل هذه المنتجات أحمر خدود يملء الخدّين وكريمات أساس تساعد بشرتها على التوهج.

 
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك