Advertisement

المرأة

وصفات الليمون لتقوية الأظافر وللحد من تقصفها

Lebanon 24
02-04-2019 | 11:00
A-
A+
Doc-P-572569-636898044825208938.jpg
Doc-P-572569-636898044825208938.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

يعتبر الليمون مكون جمالي مثالي لأنه يعتني بجمال البشرة، يزيل البقع الداكنة، يفتح لون الجلد، يقضي على الدسة واليوم سنقدم لك طرق مختلفة لاستخدامه لتقوية الأظافر وإطالتها وللحد من الإصفرار والتقصف.خلطة الليمون والماء الفاتر للتمتع بأظافر نظيفة ولامعة تحتاجين سيدتي إلى كوب من الماء الدافئ مع ربع كوب من عصير الليمون الطازج. قومي بنقع يديك في الإناء لمدة…

Advertisement

يعتبر الليمون مكون جمالي مثالي لأنه يعتني بجمال البشرة، يزيل البقع الداكنة، يفتح لون الجلد، يقضي على الدسة واليوم سنقدم لك طرق مختلفة لاستخدامه لتقوية الأظافر وإطالتها وللحد من الإصفرار والتقصف.

خلطة الليمون والماء الفاتر
للتمتع بأظافر نظيفة ولامعة تحتاجين سيدتي إلى كوب من الماء الدافئ مع ربع كوب من عصير الليمون الطازج. قومي بنقع يديك في الإناء لمدة 10 دقائق ثم افركيها باستخدام فرشاة ناعمة. يمكنك القيام بهذه الوصفة يوميًا للتمتع بأظافر نظيفة وقوية.

خلطة الليمون والزيوت الطبيعية
هذه الوصفة مثالية للتخلص من اصفرار الأظافر ولتغذيتها وتقويتها حيث عليك أن تقومي سيدتي بمزج نصف كوب من عصير الليمون الطازج مع ملعقة من زيت اللوز وزيت الخروع. ضعي قطرات على أظافرك وقومي بتدليكها بلطف ثم اتركيها منقوعة لمدة 20 دقيقة. اشطفي يديك بالماء الفاتر.

خلطة الليمون وزيت جوز الهند
للحصول على أظافر قوية وصحية لاتترددي في القيام بهذه الخلطة مرة في الأسبوع على الأقل، حيث عليك أن تقومي بمزج ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت الزيتون في وعاء من الماء الفاتر ونصف كوب من عصير الليمون الطازج. انقعي أظافرك في هذا المحلول لمدة 15 دقيقة.

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك