Advertisement

المرأة

بعد بيونسيه.. نجمات واجهنَ صعوبات ومخاطر أثناء الحمل

Lebanon 24
20-04-2019 | 02:30
A-
A+
Doc-P-579075-636913426526355159.jpg
Doc-P-579075-636913426526355159.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
واجهت العديد من نجمات ومشاهير هوليوود صعوبات ومخاطر أثناء الحمل، وكانت النجمة بيونسيه آخر من كشفت عن معاناتها أثناء الحمل في توأمها "رومي وسير".

وأعلنت بيونسيه في فيلمها الوثائقي Homecoming الذي يُعرض على "نتفليكس"، أنها أصيبت بتسمم الحمل وأنها كادت تفقد أحد توأميها، مما اضطر الأطباء لإخضاعها لقيصرية طارئة، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 
Advertisement

كيم كارداشيان
واجهتْ نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعض المشاكل أثناء حملها في ابنتها نورث، حيث أُصيبت بتسمم الحمل وحالة أخرى خطيرة تُدعى "المشيمة الملتصقة"، والتي يحدث فيها خلل في تطور المشيمة يمنع انفصالها السليم عن جدار الرحم بعد الولادة.
وبعد ولادة نورث، اضطرت كارداشيان للخضوع لجراحة لاستئصال المشيمة، مما شكل عائقًا أمام حملها مرة أخرى، ولكنها لجأت لاحقًا إلى الحمل البديل أو الأم البديلة للإنجاب.

كيت ميدلتون
عانت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون من حالة نادرة وصعبة من الغثيان الصباحي تُعرف باسم القيء الحملي المفرط أثناء حملها في الأمير جورج والأميرة شارلوت، لدرجة أن الأمر تطلب بقاءها في المستشفى.

أدريانا ليما
أثناء حملها في ابنتها فالنتينا عام 2010، عانت العارضة البرازيلية من تسمم الحمل، كما أنجبت طفلتها في الأسبوع الـ 34. وكشفت أدريانا لمجلة "بيبول" سابقًا أن ابنتها كانت أصغر مولودة في المستشفى، ولكنها تحسّنت لاحقًا، وأنجبت أدريانا طفلة أخرى تُدعى "سيينا" في 2012.

سلمى حايك
كشفت الممثلة سلمى حايك أنها ممتنة لكونها أصبحت حاملًا في الأربعين من عمرها، حيث قالت لمجلة "بيبول" إنها ظنّت أنها لن تستطيع الإنجاب، ولفتت أيضًا الى إصابتها بسكري الحمل والعديد من المشاكل. كما قال لها الأطباء إن جنينها مصاب بمتلازمة داون، ولكنها عندما أنجبت طفلتها فالنتينا في 2008، كانت صحتها جيدة.

سيلين ديون
لدى الفنانة سيلين ديون 3 أبناء، رينيه تشارلز والتوأم نيسلسون وإيدي، هذا وأنجبت طفليها التوأم بعد الخضوع للحقن المهجري 6 مرات، حتى أصبحت حاملًا في سن الـ 42 عامًا. ويجدر بالذكر أن ديون كانت حاملًا في الأصل في 3 توائم، ولكنها فقدت أحدهم في وقت مبكر من الحمل.

ماريا كاري
أنجبت الفنانة ماريا كاري طفليها التوأم موروكان ومونرو بعد صراع طويل، حيث خضعت للعديد من علاجات الخصوبة بعد تعرضها للإجهاض، كما أنها عانت من سكري وتسمم الحمل أيضًا أثناء حملها في التوأم.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك