Advertisement

المرأة

عززي حبك لزوجك بهذه الطرق البسيطة

Lebanon 24
05-07-2019 | 03:30
A-
A+
Doc-P-604090-636979121286474860.jpg
Doc-P-604090-636979121286474860.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في العلاقات الطويلة الأمد مثل الزواج، يكون الحفاظ على المشاعر صعباً، فهناك الكثير من المسؤوليات والضغوط التي تبتلع وقت ومجهود الزوجين بالكامل، لتصبح رعاية مشاعر الحب التي هي أساس العلاقة، آخر ما يفكر فيه الزوجان.
Advertisement
 
ولكن هناك طرق بسيطة لا تستغرق وقتاً، ولا تحتاج إلى جهد كبير، لكنها ذات تأثير سحري على العلاقة، حيث يمكنك عبر تطبيقها تعزيز مشاعر الحب بينك وبين زوجك.
 
1- افعلي شيئاً مخصّصاً له كل يوم
أنتِ تعلمين الأشياء التي يحبها زوجك، والتي تدخل على قلبه السرور، حتى إن كانت رسالة رومانسية بسيطة. اضبطي رسالة تذكير على هاتفك، حتى لا تفوّتي يوماً من دون عمل شيء خاص يسعد زوجك.
 
2- ضعي مشاعره ورغباته في اعتبارك
من السهل التركيز على رغباتك ومشاعرك والمطالبة بتلبية احتياجاتك، ولكن لا تنسي أن زوجك له رغبات عليكِ تلبيتها، ومشاعر عليكِ احترامها ومراعاتها، لهذا ضعي رغبات ومشاعر زوجك في اعتبارك دائماً، واحرصي على احترامها وعدم التقليل منها أبداً.
 
3- أخبريه باحتياجاتك
زوجك ليس ساحراً، لن يستطيع تلبية احتياجاتك ما دام لا يعرفها، ولن يعرفها حتى تخبريه بها بوضوح وصراحة. فكري أولاً في احتياجاتها، وما إذا كنتِ بحاجة إليها فعلاً، ثم تحدّثي مع زوجك بصراحة ووضوح عن تلك الاحتياجات، وإذا كانت هناك طريقة أفضل لتلبيتها.
 
4- تحكّمي بتصرفاتك
أحياناً تسيطر علينا المشاعر سواء غضب أو غيرة أو غيرها، لا أحد يمكنه التحكّم بمشاعره، ولكن يمكن السيطرة على تصرفاتك وردود أفعالك. لا تسمحي لمشاعرك بالتحكّم بردود أفعالك، وإنما أعطي قلبك الفرصة للشعور، ولكن عند ردة الفعل، يجب أن تحكّمي عقلك، وتتصرّفي بحكمة.
 
5- قدّمي له الشكر
الرجل يحتاج إلى تقدير إزاء ما يفعله تجاه أسرته، لهذا لا تري أن ما يفعله أمراً بسيطاً أو بديهياً، بل قدّمي له الشكر بطريقة صريحة وملموسة، هذا يزيد شعوره بالامتنان، ويشعره بحبك وتقديرك له، ويحفّزه على بذل المزيد من أجلك ومن أجل أسرتكما.
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك