Advertisement

المرأة

نساء هذه أبراج تكره القيود.. ولا تعترف بالحدود!

Lebanon 24
31-10-2019 | 23:00
A-
A+
Doc-P-640702-637081166662919999.jpg
Doc-P-640702-637081166662919999.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تتعامل النساء مع القواعد والقيود بشكلٍ مختلف، وفقاً لطبائعهم وسمات شخصيتهن، هذه النساء يكرهن القيود ولا يعترفن بالحدود، فهناك دائماً ما يثير شغفهن لاكتشاف ما وراء الجدران والحواجز، ويتمتعن بقلبٍ جريء يتحدى الحياة بإرادة قوية وتحدي واضح، وينظرن إلى القيود والحدود على أنّها تحديات عليهن هزيمتها والانتصار عليها.
Advertisement

برج الحمل
لا تعترفي بالقيود ولا توقفك الحدود، فأنتِ شغوفة بالمغامرة وفعل الأشياء الخطيرة، وكلما أنجزت تحدياً بحثت عن الجديد، تستهويك المخاطر وتحاربينها وتنتصرين عليها في النهاية، العند صفةً متأصلةً في شخصك حتى لو وصل الأمر لتحدي نفسك.

برج الجوزاء
قويةً طموحة تركزين على هدفك وتحققينه مهما كلفكِ الأمر، واثقةً من نفسك وقدراتك على خوض التحدي بعزيمة واقتدار، تكسرين الحواجز ولا توقفك الجدران، تحمسين من حولك ليمضوا قدماً ويعيشوا التجربة، لذلك يحرص الجميع على أخذ مشورتك.

برج الأسد
تحاربين خوفك وقلقك بقوة منقطعة النظير، تتمتعين بالقدرة على التحمل والتحدي، ولا تكتفين بما توصلت إليه وتريدين المزيد، ثقتك في نفسك نابعةً من قدرتك على تحدي الصعاب وإثبات الذات، تصريّن على هدفك ولا يهدأ بالك حتى تصلي لمبتغاك، ولا تلتفتين للنصائح التي تؤجل خطواتك أو تثبط من عزيمتك.

برج القوس
تعيشين من أجل التجارب والتغيير، وبالتالي لا تعترفين بالعقبات أو الحدود، لا تُكفي عن الحركة والتجديد والتطلع لما هو أفضل، قد تميلين لتحقيق مصلحتك على حساب الأخرين، وتتجاهلين ما يهم الأخرين ما يضعك تحت ضغوط وتوتر دائمين.

برج الدلو
كونك مبدعة مستقلة لا تقبلين بما يمليه عليك الأخرين، تكرهين الحواجز والحدود وتحطمين كل ما يقف أمامك؛ ليمنعك من تحقيق ما تصبو إليه نفسك، لست بحاجة للقواعد فهي للأشخاص الذين يحتاجون إلى توجيهات، أما أنت فاستقلاليتك وقدرتك على صنع القرار، يؤهلانك لتحطيم القيود بالطريقة التي تحلو لك وتناسب تطلعاتك.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك