Advertisement

المرأة

4 اتجاهات سترتديها عاشقات الموضة في الشتاء! (صور)

Lebanon 24
22-11-2019 | 07:00
A-
A+
Doc-P-647588-637100109624417131.jpg
Doc-P-647588-637100109624417131.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
مع اقتراب حلول موسم الشتاء، ستشهد ساحة الموضة ظهور العديد من الاتجاهات الرائعة التي لن تقتصر فقط على المعاطف والأحذية، ولكنها في الحقيقة اتجاهات موسم العطل الأنيقة والتي يتطلع إليها الجميع في هذا الوقت من العام، فما هي الاتجاهات التي على وشك اكتساح دائرة الموضة بدءًا من الشهر المقبل؟
Advertisement

من الألوان الجريئة إلى قطع من وحي حقبة الثمانينيات والتي ستُضفي لمسةً جمالية بطابع الريترو على الإطلالات، مرورًا بالقطع الغنية ببلورات الكريستال وزينة الريش التي أصبحت من أضخم صيحات الموضة لهذا العام، ستكون هذه الاتجاهات الأكثر جرأة والأكثر متعة والتي يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك خلال الأشهر المقبلة.

الألوان الساخنة
 
 
ستسيطر الألوان الجريئة والساخنة خلال هذا الموسم وبالتحديد في فترة عيد الميلاد ورأس السنة، وستحل محل ظلال الجواهر المعدنية التي تظهر دائمًا في هذا الوقت من العام كالذهبي والفضي، ابحثي عن الألوان الدافئة مثل البرتقالي والأصفر والأحمر والفوشيا التي ستضفي لمسة قوية وملفتة للأنظار على مظهرك.

زينة الريش
 
 


شهدت مدرجات عروض خريف وشتاء 2019/2020 عودة الريش بقوة غير معهودة، وبالتزامن مع موسم العطل يمكنك الاستعانة به كزينة إضافية لأبهى إطلالاتك، باختيار قطع الأزياء الاحتفالية المزينة بالريش من الفساتين والتنانير والقمصان إلى حقائب اليد والأحذية.

قطع من حقبة الثمانينيات بطابع الريترو
 

بدءًا من الأكمام المنتفخة والأقراط الأنيقة إلى الأبازيم الكريستالية وخطوط العنق المكشكشة، ستكون التصميمات المستوحاة من الثمانينيات بطابع الريترو مثالية للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة.

تفاصيل الكريستال
 


كانت بلورات الكريستال من أبرز الصيحات الرائجة خلال موسم الأعياد في العام الماضي؛ ولا شك أنها ستكون دائمًا العنصر الأساسي لموسم الحفلات؛ لكن تم إعادة ابتكارها الآن بطرق جديدة، يمكنك الاختيار بين توبات مزينة بالكريستال وحقائب بطبقات متدرجة من أهداب الكريستال.

 
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك