المرأة

في أيام الحجر الصحي.. هكذا تخلقين اهتمامات مشتركة بينك وبين زوجك

Lebanon 24
31-03-2020 | 18:00
A-
A+
Doc-P-688977-637212542363525759.jpg
Doc-P-688977-637212542363525759.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
قضاء ساعات في العمل أو الأنشطة المختلفة بعيداً عن زوجك، قد يخفي مدى الاختلافات بينكما، ولكن الآن نحن جميعاً مجبرون على البقاء في المنزل بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، وبالتالي قضاء وقت طويل مع شريك الحياة، ما يبرز الاختلافات، وقد يؤدي إلى اندلاع المشاكل بسبب عدم القدرة على قضاء وقت مشترك ممتع ولطيف. فقضاء وقت لطيف يحتاج إلى اهتمامات مشتركة تساعد على انسجام الزوجين.
 
مما سبق، يتّضح أنكِ بحاجة إلى إيجاد اهتمامات مشتركة بينك وبين زوجك، لمساعدتك على قضاء وقت لطيف وممتع وخالٍ من المشاكل مع زوجك. وفيما يلي، 3 طرق تساعدك على خلق هذه الاهتمامات خلال فترة الحجر الصحي.
 
1- جرّبي نشاطاً يحبّه زوجك
إذا كان زوجك يحبّ ألعاب الفيديو، فحاولي تعلّم طريقة اللعب، وشاركيه أوقات اللعب، أيضاً حاولي أن تجعلي الأوقات لطيفة، عبر تحضير مشروبات صحية ولذيذة، بالإضافة إلى إمكانية سؤاله عن بعض تفاصيل الألعاب، وإطلاق التعليقات المرحة التي تجعل وقتكما معاً ألطف وأكثر متعة.
 
2- اعرضي على زوجك مشاركتك نشاطك المفضّل
هناك أنشطة قد لا تكون مناسبة لزوجك، أو ربما لا يفضّلها كرجل، لهذا اختاري نشاطاً تحبّينه ويتقبّله زوجكِ، واطلبي منه مشاركتك إيّاه، وحاولي تعليمه بطريقة لطيفة، واستمتعي معه بوقتك ونشاطك الذي تحبّينه.
مثلاً إذا كنتِ تحبّين القراءة، أو ممارسة اليوغا، يمكنك عرض المشاركة على زوجك، وسوف يكون الأمر لطيفاً.
 
3- جرّبا شيئاً جديداً معاً
هناك الكثير من الوقت، قد تكون هذه فرصة لتجربة شيء جديد، مثلاً تعلّما الرقص معاً، أو ربما هواية جديدة مثل الرسم أو الأعمال اليدوية، سوف تجدين فيديوهات تعليمية لكل شيء على اليوتيوب، وهذه الفرصة سوف تمنحكما وقتاً ممتعاً ومثيراً ومفيداً.
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website