المرأة

بين مارلين مونرو وميغان ماركل.. طريقة لاستخدام الماء سر نقاء البشرة

Lebanon 24
22-05-2020 | 18:00
A-
A+
Doc-P-705980-637257496915161143.jpg
Doc-P-705980-637257496915161143.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
رغم مرور 58 عاماً على وفاتها ما زالت مارلين مونرو تعتبر مثالاً يحتذى في عالم الجمال. فقد اشتهرت بشعرها الأشعر الفاتح ولون أحمر شفاهها الصاخب ومكياج عينيها وبشرتها النقية.

وفي هذا الصدد تم أخيراً عرض وصفتها الجمالية الموقعة من الطبيب إيرنو لاسلو في متحف المكياج في نيويورك. ونقل مضمونها موقع Refinery29 وتضمنت تفاصيل عن طريقة العناية بالجمال التي كانت تتبعها النجمة يومياً.

ومن الخطوات التي كانت تقوم بها غسل الوجه جيداً كل صباح بالماء الفاتر وبصابون خاص من أجل الحصول على بشرة ناعمة ورطبة ومشرقة.

وأشار إلى أنها كانت تملأ لهذه الغاية حوضاً صغيراً بالماء وترطب وجهها قبل أن تبدأ بتطبيق الصابون. ولفت إلى أنها كانت تبعد الصابون عن وجهها ثم تعيد غسل لبشرتها بماء الحوض الممزوج معه.

وأضاف أنها كانت تطبق بعد ذلك كريم مهدئاً على بشرتها ثم تزيل الكمية الزائدة منه بواسطة محرمة ورقية. وبعد ذلك كانت تضع مستحضراً خاصاً لمنطقة محيط العينين. وأشار إلى أنها كانت تتبع حمية غذائية خاصة وتمتنع مثلاً عن تناول المكسرات والشوكولا والزيتون وغيرها.

وتعليقاً على طريقة اهتمام الشهيرات ببشرتهن قال خبير الجمال الذي اهتم ببشرة ميغان ماركل نيكولا جوس: "لا مشكلة في العناية بالبشرة في المنزل بمكونات طبيعية. ففي هذه الحالة يمكنكن التحكم بما تفعلنه وما تضعنه على بشرتكن. أعتقد أن الأقنعة التي يتم صنعها في المنزل رائعة".

وأشارت سارة شابمن وهي خبيرة عناية بببشرة الوجه في مقطع فيديو إلى أن زوجة الأمر هاري تلجأ إلى تقنية تعريض البشرة للبخار لأن هذا يعمل على ترطيبها وتنقيتها من الشوائب.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website